Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/02/2013 Issue 14760 14760 الأثنين 15 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

خادم الحرمين وولي العهد يقدِّران مشاعر أمير منطقة عسير

رجوع

أبها - واس:

وجَّه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير وأهالي المنطقة على مشاعرهم الكريمة والدعوات الطيبة في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله -.

جاء ذلك في برقية وجهها - أيده الله - لسمو أمير منطقة عسير، جاء فيها: «وردتنا تعزيتكم بوفاة أخينا صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - وإننا إذ نشكركم على مشاعركم الكريمة, ودعواتكم الطيبة, لنسأل الله - عز وجل - أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته, ويسكنه فسيح جناته, وألا يريكم أي مكروه. إنا لله وإنا إليه راجعون».

كما وجَّه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير وأهالي المنطقة على مشاعرهم الكريمة والدعوات الطيبة في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله -.

جاء ذلك في برقية وجهها - أيده الله - لسمو أمير منطقة عسير جاء فيها: «إشارة إلى خطاب سموكم رقم 134 المؤرخ في 4-4-1434هـ المرفوع لنا والذي أعربتم فيه عن تعازيكم وأهالي منطقة عسير كافة بوفاة صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - فإننا إذ نشكر سموكم وأهالي منطقة عسير كافة على ما عبرتم من مشاعر صادقة ودعوات طيبة، لنسأل المولى سبحانه أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة