Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/02/2013 Issue 14760 14760 الأثنين 15 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

سموه التقى والي نهر النيل والشيخ حمد الصباح
سمو النائب الثاني يستقبل السفير الأمريكي ومحافظ مؤسسة النقد

رجوع

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين في الديوان الملكي بقصر اليمامة أمس، السفير الأمريكي لدى المملكة جيمس سميث. وتسلم سموه من السفير الأمريكي خلال الاستقبال رسالة تهنئة من نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن، بمناسبة تعيين سموه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء، كما حمله سموه تحياته وتقديره له على تهنئته.

كما استقبل سموه بقصر اليمامة أمس، معالي محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الدكتور فهد بن عبدالله المبارك، الذي قدم للسلام على سموه، وتهنئته بمناسبة تعيينه نائبًا ثانيًا لرئيس مجلس الوزراء. وأعرب سمو النائب الثاني عن شكره وتقديره له على ما أبداه من مشاعر طيبة، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يوفقه لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

كما استقبل سموه بقصر اليمامة أمس، والي ولاية نهر النيل بالسودان معالي الفريق أول ركن الهادي عبدالله محمد، الذي قدم للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة تعيينه نائبا ثانيا لرئيس مجلس الوزراء.

كما استقبل سموه الشيخ حمد بن جابر العلي الصباح، الذي قدم للسلام عليه - حفظه الله - وتهنئته بمناسبة تعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء.

وأعرب سمو النائب الثاني عن شكره وتقديره لهما على ما أبدياه من مشاعر طيبة، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يوفقه لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة