Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/02/2013 Issue 14760 14760 الأثنين 15 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

اطلع على خطة الطوارئ ويلتقي الأهالي مساء اليوم
أمير منطقة عسير: أتمنى أن يفتتح فرع معهد الإدارة قريباً لخدمة الأهالي

رجوع

أبها - عبدالله الهاجري:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير على الدور المهمّ المناط بمعهد الإدارة العامّة وبخدماته التي يقدمها في سبيل تأهيل موظفي الدولة التأهيل اللازم ورفع كفايتهم، وإعدادهم الإعداد العلمي الحديث كي يستطيعوا تحمّل مسؤولياتهم والارتقاء بمستوى الإدارة كل في تخصصه.

وبيَّن سمّوه أنّ المعهد يعدّ أحد أسس الإدارة الحديثة في المملكة، ولا زال أمامه الكثير كي يقدّمه للمجتمع، ومن ذلك الرقيّ بأساليب الإدارة الحديثة والدفع بها للإمام, متمنياً سموه أن يفتتح الفرع الذي تم الانتهاء من اختياره قريباً ليتسنى لأهالي منطقة عسير الاستفادة من خدمات هذا المعهد.

جاء ذلك خلال استقبال سمّوه في مكتبه بالإمارة صباح أمس نائب المدير العام لشئون التدريب صلاح المعيوف، ومدير عام الشئون المالية والإدارية عبدالله الحميدان، والذين قدموا للسلام على سمّوه وتقديم تقرير عمّا تم بخصوص فرع المعهد.

إلى ذلك التقى سمو أمير منطقة عسير بمكتبه بالإمارة مدير عام الدفاع المدني بالمنطقة اللواء محمد الشهري، والذي قدم للسلام على سموه وتقديم تقرير خطة الطوارئ العامة ومناقشة مهمة الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني, مشيداً سموه بما شاهده ومتمنياً السلامة للجميع.

وأوضح الشهري، أن الخطة اشتملت على جميع المهام التي تتعلق بالدفاع المدني والجهات المشاركة مما يعزز مفهوم السلامة وأخذ الحيطة والحذر قبل حدوث أي مكروه لا سمح الله، إضافة إلى مناقشة اليوم العالمي للدفاع المدني الذي سيكون برعاية سموه يوم الاثنين القادم بمقر عسير مول.

من جهة أخرى يلتقي سموه مساء اليوم الاثنين أهالي وأعيان المنطقة في جلسة سموه المعتادة وذلك بقصر سموه بالخالدية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة