Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/02/2013 Issue 14760 14760 الأثنين 15 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- أسبوع مزدحم بالمشاركات الخارجية للفرق السعودية في دوري أبطال آسيا وأبطال العرب وأبطال الخليج.. بالتوفيق لممثلي كرة الوطن.

* * *

- إلغاء عقد كانيدا كان هو القرار الصحيح والمنتظر من مدة طويلة.. القرار عندما لا يتخذ في الوقت المناسب تكون أضراره كثيرة جداً ويفقد كثيراً من قيمته.

* * *

- من المؤكّد أن العلاقة بين كانيدا ومحمد نور قد تأزمت ودخلت مرحلة اللا عودة للوئام فكان لا بد من اتخاذ قرار الفصل. تكراراً لسيناريو مانويل جوزيه وآخرين.

* * *

- قيادة مدرب أولمبي الهلال زلاتكو للفريق الأول وفوزه بكأس ولي العهد شجع إدارة الاتحاد على اتخاذ القرار الذي ترددت فيه طويلاً بإقالة كانيدا وإسناد المهمة لمدرب الفريق الأولمبي.

* * *

- بهدوء وبلا ضجيج سافر الاتفاق إلى طشقند لملاقاة بختاكور في دوري أبطال آسيا.. بالتوفيق لفارس الدهناء. المهمة صعبة ولكن النواخذة قادرون بإذن الله على العودة للدمام بالنقاط الثلاث.

* * *

- النهج الإداري الناجح الذي يتبعه رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي باحترام المنافسين وعدم الإساءة لهم وتقنين التصريحات الإعلامية يجب أن يلقى التأييد من الجميع في البيت النصراوي. فالنتائج الأولية تشجع على الاستمرار في هذا النهج الصحيح.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة