Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/02/2013 Issue 14760 14760 الأثنين 15 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

نواف بن سعد: وجود هذا العدد من الكراسي يبعث على التفاؤل
الهلال وجامعة الملك سعود يوقعان كرسي « أبحاث التطوير الرياضي» لمدة (3) سنوات

رجوع

كتب - فيصل المرشدي:

وقع نادي الهلال وجامعة الملك سعود ظهر أمس الأحد اتفاقية عقد إنشاء كرسي الهلال لأبحاث التطوير الرياضي, وذلك بحضور الأمير نواف بن سعد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال, فيما مثل جامعة الملك سعود معالي الدكتور بدران العمر, وتم التوقيع بقاعة التشريفات بمقر الجامعة. يشار أن العقد يمتد لـ 3 سنوات وبقيمة 3 ملايين ريال.

بعد ذلك قام مدير جامعة الملك سعود د. بدران العمر بتقديم شرح مفصل للأمير نواف بن سعد عن دور كراسي البحث وأهميتها, وعن الفائدة المأمولة منها.

وبهذه المناسبة بارك الأمير نواف بن سعد على الخطوة التي قامت بها إدارتا الهلال والجامعة، مؤكداً أن وجود أكثر من 60 كرسي بحث في جامعة الملك سعود دليل واضح على مدى فائدتها, مشيراً إلى أن المبلغ الذي سيقدمه الهلال لدعم كرسي البحث بالجامعة لن يتم استقطاعه من إدارة النادي أو من الشريك الإستراتيجي «موبايلي» بل أن عدداً من أعضاء شرف النادي والمحبين له هم من تكفلوا بذلك.

من جانبه أثنى مدير جامعة الملك سعود د.بدران العمر على نادي الهلال كونه السباق في هذا المجال، مؤكداً أن الجامعة ستفتح الأبواب لجميع الأندية من أجل التعاون المشترك كما حدث مع الهلال, متمنياً أن تكون نتائج الكرسي ظاهرة في الوقت القريب، كما يحدث مع بعض الكراسي المميزة الموجودة بالجامعة.

الجدير بالذكر أن الاتفاقية جاءت بتنسيق من عميد شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود سابقاً د. طارق الريس، والزميل المحرر بصحيفة الجزيرة أون لاين وليد الحميدان, والأستاذ سعود السبيعي مدير المسؤولية الاجتماعية بنادي الهلال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة