Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/02/2013 Issue 14760 14760 الأثنين 15 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مشجع للقناص: لا ترحم العين.. ومدرب الهلال ولاعبوه يمتنعون عن التصريح
ابن عم المؤسس يحضر.. إعلان «الجزيرة» يشد انتباه ياسر.. والشلهوب نجمٌ محبوب

رجوع

كتب - فيصل المرشدي:

تواجد في مقر نادي الهلال أمس إبن عم مؤسس النادي ورئيس أول رابطة هلالية أحمد بن سعد بن سعيد, وكان في استقباله رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد, ونائبه الأمير نواف بن سعد وأعضاء مجلس الإدارة, وتجاذب معهم أحمد بن سعيد الحديث حول ذكرياته منذ تأسيس الهلال وغيرها من الأمور.

زلاتكو يرفض

رفض مدرب الفريق الأول بنادي الهلال الكرواتي دلاتش زلاتكو الحديث للوسائل الإعلامية عقب انتهاء تمرين فريقه الأخير في الرياض أمس, معللاً ذلك بوجود مؤتمر صحفي خاص يسبق المباراة الآسيوية أمام العين الإماراتي الأربعاء.

اللاعبون يمتنعون

امتنع اللاعبون أيضاً عن الحديث للوسائل الإعلامية, وجاء تمنعهم - كما أكدوا- في الدخول للمباراة بذهن صافي.

إغلاق التمرين لم يمنعهم

على الرغم من إغلاق التمرين أمام الوسائل الإعلامية والجماهير, إلا أن تواجد الجماهير لم يكن قليلاً, فالجماهير التي حضرت آزرت وساندت اللاعبين والتقطت الصور معهم وهنأتهم بتحقيق البطولة.

الشلهوب النجم المحبوب

حرص المتواجدون في النادي على تبادل الحديث مع الكابتن محمد الشلهوب, داعمين له ومؤازرين خصوصاً عقب مستوياته المميزة منذ أن شارك أخيراً.

مشجع لياسر: لا ترحم العين

طالب أحد المشجعين بعد إلتقاطه لصورة مع ياسر القحطاني بأن لاتأخذه الرحمة والشوق في حق فريق العين ولاعبيه, مشدداً على ضرورة تسجيله هدف على الأقل في المباراة.

«الجزيرة» تشد انتباه ياسر

تصفح الكابتن ياسر القحطاني «الجزيرة» لعدد أمس, والتي كان فيها تهنئةً له شخصياً ( إعلان ) من محب له فضّل عدم الإفصاح عن معلوماته, وشكر القحطاني هذا المشجع مؤكداً على أنه موقف لن ينساه أبداً, موصلا شكره لـ«الجزيرة» على ذلك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة