Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/02/2013 Issue 14760 14760 الأثنين 15 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

اليوم الاثنين ضمن مواجهات الجولة الـ(19) بدوري الأمير فيصل
الأهلي والهلال في قمة الدوري والاتحاد يأمل في التعويض بالشعلة والاتفاق يسعى للنهوض أمام الوحدة

رجوع

ضمن لقاءات دوري الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة تقام عصر اليوم الاثنين لقاءات الجولة التاسعة عشرة، وسيكون السباق مثيراً من أجل اللحاق بالمتصدر بالفرصة في المنافسة واللحاق بالفريق الأهلاوي صاحب الصدارة، وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

الأهلي × الهلال

يشهد ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي الأهلي أقوى لقاءات الجولة وأهمها التي ستحدد مصير اللقب بشكل كبير عندما يحل الفريق الهلالي ضيفاً على نظيره الأهلاوي..

الاتفاق × الوحدة

ويسعى الفريق الاتفاقي للتشبث بأمله في المنافسة وتعويض خسارته الماضية من الهلال عندما يستقبل فريق الوحدة على ملعبه بالدمام، ويحتل الفريق الاتفاقي المركز الرابع برصيد 33 نقطة، فيما يدخل فريق الوحدة بعد تحقيقه لفوز كبير على الفتح 4/1 ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن.

الشباب × نجران

وفي الرياض وعلى ملعب الأمير خالد بن سلطان يأمل الفريق الشبابي مواصلة التقدم على أمل المنافسة على لقب الدوري عندما يستضيف نجران في مباراة تميل كفتها بشكل كبير لصالح الشباب صاحب المركز السادس برصيد 31 نقطة .

هجر × النصر

وبنفس الأمل والرغبة في اللحاق بالمنافسة يحل الفريق النصراوي ضيفاً على هجر، الفريق النصراوي في المركز الخامس برصيد 31 نقطة، وفي المقابل يمتلك الفريق الهجراوي 21 نقطة وضعته في المركز العاشر.

الشعلة × الاتحاد

الفريق الشعلاوي رصيده 33 نقطة متراجعاً المركز الثالث والفريق الاتحادي برصيد 8 نقاط في المركز الأخير.

الفيصلي × الرائد

ويخشى الفريق الرائدي توهج مستضيفه الفيصلي لعرقلة مسيرته نحو المنافسة على لقب الدوري في المباراة التي تجمعهما على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة، ويدخل الفريق الفيصلاوي بتوهج كبير للغاية حقق على إثره أربعه انتصارات متتالية كان آخرها على التعاون 4/1 ليرفع رصيده إلى 25 نقطة، فيما تعادل الرائد مع الشباب في الجولة الماضية 3/3 وتعثر في اللحاق بالمنافسة ببقائه في المركز السادس برصيد 31 نقطة ويأمل في انتزاع النقاط ليتقدم أكثر.

الفتح × التعاون

وفي مباراة هامشية لا تؤثر على سير المنافسة يلتقي الفتح بالتعاون على ملعب نادي الفتح بالأحساء، ويدخل الفريقان وهما في ذيل الترتيب وخسرا بنفس النتيجة في الجولة الماضية، فالتح خسر من الوحدة 1/4 وتوقف رصيده على 12 في المركز قبل الأخير، وخسر التعاون بنفس النتيجة 1/4 من الفيصلي وتوقف رصده هو الآخر على 13 نقطة في المركز الحادي عشر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة