Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/02/2013 Issue 14760 14760 الأثنين 15 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

عضو شرف الهلال.. الموسى:
البطولة الـ(54) تتويج لعمل جماعي

رجوع

الرياض - الجزيرة:

قدم عضو شرف نادي الهلال الأستاذ موسى بن عبدالعزيز الموسى خالص التهاني والتبريكات لأعضاء شرف ومجلس إدارة وجماهير ولاعبي نادي الهلال بمناسبة حصولهم على كأس سمو ولي العهد والتتويج بكأس البطولة من يدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد - حفظه الله -.

وقال الموسى في تصريح لـ(الجزيرة): إن هذه البطولة (54) جاءت تتويجا وإضافة لبطولات هلالية سابقة ومختلفة، وتحققت بحمد الله بفضل تكاتف وتعاضد أعضاء شرف وإدارة ولاعبي النادي وجماهيره الوفية التي تستحق أن تواصل أفراحها وبطولاتها وإنجازاتها. وبيّن أن إدارة سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد ومحبي الزعيم قدموا جهوداً يشكرون عليها في السير نحو منصات التتويج، ولكن يجب علينا كأعضاء شرف وجماهير أن نقف وندعم هذه الإدارة لإضافة المزيد من البطولات ورفع مستوى أداء الفريق الهلالي الذي يعرف الجميع متى وكيف يحسم النهائيات لصالحه.

وأشاد الموسى بالمستوى الكبير والوعي الجماهيري بين الهلال والنصر على نهائي كأس سمو ولي العهد، حيث قدم الهلال وشقيقه نادي النصر مباراة عالية المستوى والأداء الفني الراقي الذي كان حديث الجميع، والتي نأمل أن تستمر هذه المستويات من قبل فرقنا السعودية الأخرى.

واختتم عضو شرف نادي الهلال تصريحه بدعوته كافة أعضاء شرف نادي الهلال وجماهيره لمساندة الإدارة الهلالية وتقديم كافة أنواع الدعم سواء مادياً أو معنوياً لكي يرون هلالهم كما يودون مستمرين حصد مزيد من البطولات التي تعودوها من زعيمهم وتجهيز الفريق للبطولات الآسيوية التي يشارك فيها حالياً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة