Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/02/2013 Issue 14760 14760 الأثنين 15 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

تغلب عليه في جميع الأدوار
الهلال يواصل عبوره للبطولات عبر البوابة النصراوية

رجوع

كتب - عمار العمار:

أثبت الفريق الهلالي مرة أخرى، وبما لا يدع مجالاً للشك، أن بطولاته لا يحلو طعمها سوى بالمرور عبر البوابة النصراوية؛ ليواصل الفريق الأزرق هيمنته المطلقة على لقاءات الفريقين في كأس ولي العهد بتحقيق الفوز الثامن على النصر، وتحقيق بطولة كأس ولي العهد للمرة السابعة عبر البوابة النصراوية، بدأت منذ البطولة الأولى لكأس ولي العهد في تاريخ الهلال عام 1384، وحينها أقصى الهلال غريمه التقليدي بثلاثية نظيفة. واستطاع الفريق الهلالي أن يمر عبر البوابة النصراوية من جميع الأدوار، فتغلب عليه في دور الستة عشر والثمانية وكذلك الأربعة في الأعوام الخمسة الماضية؛ ليختتمها بالفوز في النهائي وبطريقة مختلفة عبر ضربات الترجيح التي حضرت لتحسم النهائي لأول مرة في تاريخ لقاءات الفريقين في النهائيات.

الهلال فرض سطوته على النصر مجدداً بحضور الحكم الأجنبي في مختلف البطولات بعد تحقيقه الفوز الرابع عشر في تاريخ لقاءات الفريقين مقابل ثلاثة انتصارات نصراوية فقط. وواصل الفريق الهلالي أيضاً تحطيم الأرقام القياسية أمام غريمه التقليدي النصر بفوزه السادس على التوالي في كأس ولي العهد بحضور الحكم الأجنبي.

الأزرق الهلالي رفع عدد أهدافه في المرمى النصراوي في تاريخ لقاءات الفريقين إلى الرقم 19 فيما رفع الأصفر النصراوي رصيده إلى 7 أهداف. وعلى صعيد النتائج الكبيرة تعتبر مباراة الفريقين في العام الماضي التي انتهت بفوز الهلال 4/ 1 هي الأكبر في تاريخهما.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة