Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 26/02/2013 Issue 14761 14761 الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

غرفة حائل اختصرت الزمن وطرحت على طاولة البحث برامج اقتصادية وتجارية واعدة

رجوع

حائل - عبدالعزيز العيادة:

يفتح منتدى حائل للاستثمار آفاق المستقبل الاقتصادي في المملكة ومنطقة حائل، بوصفها إحدى الوجهات الاقتصادية الواعدة، بتنوع أوراق العمل المقدمة فيه، وتعدد الجهات والأفراد المختصين المشاركين فيه.

وتتجسد أبرز أهدافه في إيجاد حراك اقتصادي إعلامي كبير في المنطقة، وطرح الفرص الاستثمارية المجدية (متوسطة، كبيرة) في القطاع الصناعي، الزراعي، الخدماتي والعقاري على المستثمرين مباشرة، وتأسيس شركات استثمارية جديدة من خلال اللقاءات الجانبية بين المستثمرين، وتعريف المستثمرين بالمميزات النسبية لمنطقة حائل وجذب الاستثمارات الخارجية، وإيجاد فرص عمل مناسبة لأبناء المنطقة في القطاع الخاص، وتحفيز صناديق التمويل على مساعدة مستثمري المنطقة.

وأعلنت اللجنة المنظمة لمنتدى حائل بالغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة أبرز محاور المنتدى، ومنها بحث فرص الاستثمار والتمويل في القطاع الصناعي والنقل، ومناقشة آفاق الاستثمار والتنمية في منطقة حائل، والاطلاع على فرص الاستثمار والتمويل في قطاعي التعليم والصحة، ومعرفة فرص الاستثمار والتمويل في القطاع الزراعي والنقل، وإبراز فرص الاستثمار والتمويل في القطاع السياحي. وفيما يأتي جدول فعاليات المنتدى والاحتفال:

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة