Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 01/03/2013 Issue 14764 14764 الجمعة 19 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

شركة AstaY تقيم مشروعا عقاريا جديدا في إسطنبول

رجوع

نظمت شركة Astay العقارية عرضا لأهم مشروع عقاري لها وهو Onalt?Dokuz إسطنبول أمام حشد كبير من العملاء والصحافيين وذلك في فندق فور سيزونز الرياض خلال يومين متتاليين في فبراير 16 و17.

ويعتبر ONALTIDOKUZ إسطنبول مشروعا سكنيا جديدا , فريدا من نوعه ومن فئة رفيعة متميزة. وهو يلاقي حالياً اهتماما مكثفا في الرياض.

هذا المشروع لا يتميز فقط من خلال المفروشات الأنيقة والحديثة المتوافقة مع النمط العثماني، ولكن أيضاً من خلال المناظر البانورامية التي تطلً على بحر مرمرة وجزر الأمراء، من مدينة إسطنبول القديمة ومضيق البوسفور في الشرق، إلى مدينة اسطنبول الجديدة و يسلكوي في الجنوب. ويجري بناء المشروع من قبل شركة Astay على أرض مساحتها 30000 متر مربع تقع على الطريق الساحلي بين ينيكابي وباكيركوى. والجدير بالذكر إن شركة Astay هي من قامت ببناء فندق فورسيزونز بوسفورس وفندف فور سيزونز السلطان أحمد في إسطنبول.

ويتألف ONALTIDOKUZ إسطنبول، الذي يحمل مفهوم الإقامة الفاخرة في قلب المدينة، من ثلاثة أبراج تقدم 396 شقة سكنية ضمن خيارات 1 +1، 2 +1، 3 +1، 4 +1، 3 +2 و 6، .5 +2 للإقامة وخيارات شقة ويشمل Onalt?Dokuz إسطنبول ناديا صحيا وسبا ومركز للتسوق. النادي الصحي ومركز السبا يقدمان برك سباحة في الهواء الطلق وداخل قاعة، ومركز لياقة بدنية، حمام بخار وغرف تدليك. ويتكون مركز التسوق من 18000 متر مربع على مساحة مغلقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة