Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 01/03/2013 Issue 14764 14764 الجمعة 19 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

طيران ناس يطلق من الدمام أولى رحلاته إلى الخرطوم و ينبع

رجوع

احتفل طيران ناس الناقل الوطني السعودي الأسبوع الماضي بانطلاق أولى رحلاته الدولية إلى مطار الخرطوم وكذلك أولى رحلاته إلى عاصمة الغوص» ينبع « من الدمام .

وتأتي هذه الخطوة تلبية لرغبة عملاء طيران ناس في المنطقة الشرقية. وقد اكد الكابتن فرانسوا بوتيللر الرئيس التنفيذي لطيران ناس بأن «المنطقة الشرقية» و بحكم موقعها الاستراتيجي والزيادة المستمرة في حركة المسافرين دفعت طيران ناس إلى توسيع نطاق عمله بزيادة الوجهات المحلية و الدولية من مطار الملك فهد بمدينة الدمام».

و أشار تركي الجعويني نائب الرئيس للقطاع التجاري بطيران ناس «إن تشغيل هذا الخط الجديد لطيران ناس بين الدمام و ينبع بواقع ثلاث رحلات إسبوعية وكذلك الدمام الخرطوم بواقع رحلتين أسبوعيتين من أهم الوجهات التي تم تدشينها لهذا العام 2013م، مؤكداً بأن هذا الوجهات سوف تحقق نجاحاً بحسب ماتؤكده المؤشرات الفعلية.

مبينا في أن استمرار هذا النجاح سوف يكون حافزاً لزيادة الرحلات لهذه الوجهات قريباً، وأن طيران ناس سوف يعمل على تنشيط الرحلات من مطار الملك فهد الدولي لوجهات جديدة محلية و دولية».

و تزامننا مع زيادة الوجهات لطيران ناس من المنطقة الشرقية تم افتتاح مكتب جديد لخدمة عملاء طيران ناس في مدينة الجبيل لتلبية احتياجاتهم و زيادة عدد المواقع الملائمة لعملائه ليتمكنوا من شراء تذاكر سفرهم بكل يسر و سهولة، هذا ما أكده الأستاذ/ تركي الجعويني خلال حفل تدشين المكتب الجديد بمدينة الجبيل و بهدا تتوافر مكاتب عديدة لطيران ناس في مختلف مدن المنطقة الشرقية في الدمام ، الخبر والجبيل.

الجدير بالذكر أن طيران ناس ومنذ انطلاقته الأولى في عام 2007 بالسعودية قام بنقل أكثر من 10 ملايين راكب من و إلى مختلف أنحاء العالم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة