Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 01/03/2013 Issue 14764 14764 الجمعة 19 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

في معرض «جلفود 2013» بدبي
«تتراباك» تطلق إضافات مهمة على مجموعة منتجاتها

رجوع

أعلنت «تتراباك»، الشركة الرائدة عالمياً في مجال معالجة وتغليف المواد الغذائية السائلة، عدداً من الإضافات المهمة التي تم إدخالها على مجموعة منتجاتها، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات معرض الخليج للأغذية «جلفود 2013». وتوفر آخر الإضافات المبتكرة للعملاء سرعة أكبر في تلبية الاحتياجات المتغيرة للمستهلكين، مع الحد من تكاليف الاستثمار في معدات جديدة.

وفي ظل التحديثات التي تم إدخالها على العبوات أطلقت «تتراباك» تقنية الفتح المبتكرة بخطوة واحدة لعبوةTetra Evero® Aseptic الكرتونية طويلة الأجل الأولى من نوعها للحليب في العالم. وتتسم هذه العبوة بمزايا حماية مزدوجة ضد الغش، مع حلقة الغطاء القابل للانفصال وطبقة التغليف عند عنق العبوة التي تتم إزالتها عند فتح الغطاء.

وفضلاً عن ذلك تم إدخال تقنية الغطاء القابل للفتح بخطوة واحدة، التي تتيح للمستهلكين سهولة أكبر في فتح العبوة وسكب المحتوى. وتتيح تقنية تعديل مكائن TBA/19 للعملاء إمكانية تغيير شكل العبوة الخارجي وقاعدتها السفلية عبر استخدام الآلة ذاتها، ويُعد ذلك الإنجاز الأول من نوعه عالمياً في قطاع إنتاج عبوات التغليف الكرتونية المعقمة.

وسيتمكن العملاء المنتجون لعبوات Tetra Brik Aseptic بسعة 200 و250 و125 مل قريباً من تعديل خطوط التعبئة الحالية لإنتاج عبوات جديدة Tetra Brik Aseptic Edge بسعة 200 و250 مل.

وقال تشارلز براند، نائب الرئيس للتسويق وإدارة المنتجات لدى «تتراباك»: «تعكس هذه الإضافات تركيز تتراباك على مفهوم الابتكار، الذي يمنح العملاء المزيد من القيمة، ويزيد من خيارات حلول التعبئة لديهم، فضلاً عن تعزيز كفاءتهم التشغيلية، ومنحهم القدرة على مواكبة التغيرات المستمرة لمتطلبات المستهلكين بسرعة أكبر».

ولمنح المستهلكين سهولة أكبر أثناء الاستخدام تتميز عبوات Tetra Top® بآلية الغطاء القابل للفتح بخطوة واحدة مع وجود حلقة بلاستيكية مثبتة ضمن غطاء العبوة. ويمكن فتح العبوة بحركة واحدة فقط؛ ما يمنح المستهلكين سهولة في سكب المحتوى وشربه أو إعادة إغلاق العبوة بكل أمان.

وأطلقت شركة «تتراباك» مؤخراً عبوات Tetra Brik® Aseptic Edge سعة 200 و250 مل في أسواق المملكة العربية السعودية وإيران والمغرب.

وتتميز هذه العبوات الجديدة بقمتها المائلة ذات الشكل الهندسي الفريد، الذي يوفر أفضل تدفق انسيابي للمنتج، سواء للاستهلاك الفوري أو داخل المنزل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة