Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 03/03/2013 Issue 14766 14766 الأحد 21 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

6.3 مليار قيمة القروض الاجتماعية خلال 2012م
التسليف لـ«المقترضين»: سددوا وافسحوا المجال لغيركم

رجوع

الجزيرة - سفر السالم:

دعا البنك السعودي للتسليف والادخار المقترضين إلى تسديد قروضهم وفتح المجال لمستفيدين جدد، وقال البنك: إنه قدّم خلال 2012م نحو 144 ألف قرض اجتماعي بقيمة إجمالية تجاوزت 6 مليارات و250 مليون ريال.

وأوضح المتحدث الرسمي للبنك أحمد الجبرين أن أعمال البنك تغطي الشريحة الأكبر من المواطنين، مشيرا إلى أن البنك سعى خلال العامين الماضيين لتسهيل وتسريع صرف القرض الاجتماعي وأصبح المواطن يستطيع التقديم على القرض من منزله ويتم تحويله في حسابه خلال مدة تتراوح من 3 إلى 10 أيام فقط لا غير.

وقال: إن البنك عمل على الارتقاء بخدماته وقيامه بتسهيل حصول العملاء على القروض وأتيح لهم الاستفادة منه من منازلهم أو من أي مكان أرادوا من خلال شبكة الإنترنت مما عالج مشكلة الازدحام التي كانت تواجهها فروع البنك قبل تطبيق نظام التقديم الإلكتروني، مؤكداً أن كل ما يقوم بعمله البنك ما هو إلا حق وواجب للعملاء وأن البنك سيعمل على تقديم كل ما بوسعه لخدمتهم.

وشدد على ضرورة تقيد المستفيدين من قروض البنك بالانتظام في سداد قروضهم التي استفادوا منها، وبه تبرأ ذمتهم وليسهموا في فتح المجال لغيرهم لأن سداد المستفيد لقرضه يعني إقراضه لمستفيد آخر.

وأفاد الجبرين أنه بإمكان المقترضين الحصول على رقم الحساب الخاص بقروضهم عن طريق الدخول لموقع البنك وإدخال رقم الهوية الوطنية في الخانة المخصصة لذلك، مشيراً إلى أن طرق السداد سهلة وميسرة حيث يستطيع المقترض تسديد مستحقات قرضه عن طريق خدمة «سداد» في الصراف الآلي أو عن طريق الإنترنت أو عن طريق الهاتف المصرفي فيما خصص للبنك رمز خاص بالسداد وهو رقم (058).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة