Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 03/03/2013 Issue 14766 14766 الأحد 21 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

موبايلي تعزّز ريادتها في الصحة المتنقلة بطرح العديد من المنتجات المبتكرة

رجوع

الجزيرة - الرياض:

قالت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي»: إن خدمات ومنتجات الصحة المتنقلة mHealth التي تقدمها لمشتركيها تسهم في نشر الوعي والرعاية الصحية وتعزز من ثقافة أهمية الوقاية كخطوة استباقية أفضل من العلاج في مراحل متأخرة.

وعزّزت «موبايلي» هذا التوجه بطرح العديد من أجهزة الصحة المتنقلة التي تتميز بمواصفات ذكية ومتقدمة، أبرزها جهاز (iBG Star) الذي جاء إطلاقه متوافقًا مع النسب العالية لانتشار مرض السكري بالمملكة، ويعد أول جهاز يتم إطلاقه عالميًا لقياس نسبة السكر في الدم عبر أجهزة الآيفون والآيبود توتش عن طريق تطبيق متخصص على متجر شركة آبل على الإنترنت، ويمتاز (iBG Star) بصغر حجمه والذي لا يتجاوز أصابع اليد ويمكن التنقل به إلى أي مكان، حيث يعمل على قياس مستوى السكر فى الدم بدقة عالية باستخدام التكنولوجيا الذكية «داينامك إلكترو كيمستري» Dynamic Electrochemistry®.

ومن ذلك أيضًا جهاز (لارك) الذي يعمل على تقليل الأرق والمساعدة على الحصول على نوم هادئ وذلك عن طريق تحليل طريقة نوم مستخدميه وتقديم نصائح علمية مهمة مستوحاة من دراسات عالمية حديثة حول طرق النوم.

هذا وتسعى «موبايلي» إلى إثراء حياة مشتركيها بخدمات ومنتجات مبتكرة من شأنها أن تواكب ريادتها لقطاع الاتصالات في المنطقة، وتعكس في نفس الوقت رؤيتها المستوحاة من استراتيجيتها المسماة بـ(GED) على أرض الواقع.

تجدر الإشارة إلى أن «موبايلي» تعد اليوم أول شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط تقدم مثل هذه المنتجات لمشتركيها في خطوة تعكس اهتمامها بقطاع الرعاية الصحية المتنقلة (mHealth) في المملكة، وضرورة إيجاد الحلول التقنية التي تساعد المرضى على متابعة حالتهم الصحية أولاً بأول، وخاصة الأمراض الشائعة عالميًا ومن أبرزها مرض السكري والأرق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة