Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 03/03/2013 Issue 14766 14766 الأحد 21 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

وزراء الداخلية العرب يجتمعون في الرياض في الأول من جمادى الأولى

رجوع

الجزيرة - محمد السنيد:

تستضيف المملكة أعمال اجتماع الدورة الثلاثين لمجلس وزراء الداخلية العرب يومي الأربعاء والخميس 1 وحتى 2 جمادى الأولى 1434هـ الموافق 14 إلى 15-3-2013م في العاصمة الرياض.

وسيعقد الاجتماع بحضور أصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية العرب بالرياض، وسيعقد الاجتماع التحضيري لممثلي أصحاب السمو والمعالي يومي الأحد والاثنين 28 وحتى 29 ربيع الآخر 1434هـ في مدينة الرياض.

ومن ناحية أخرى قال أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب الدكتور محمد بن علي كومان: إن اجتماعات المجلس تسعى إلى بناء سياسات وآراء توافقية بين جميع الدول العربية حول الأمور التي تمس الأمن القومي العربي وبعيدا عن التجاذبات السياسية داخل البلاد العربية، مشددا على ضرورة الحفاظ على المبادئ التي تأسس المجلس عليها وتركيز الجهود على الأمور الفنية المتخصصة في حفظ أمن الدول العربية ومكافحة الجريمة بشتى أنواعها.

ولفت إلى ضرورة التركيز على موضوع الشرطة المجتمعية التي تقدم خدمات أمنية للشعوب العربية وتسهم بشكل مباشر في الحد من الجريمة والوقاية منها قبل وقوعها في حال ترسيخها كمفهوم فكري قابل للتطبيق يجعل من المواطن ورجل الأمن حلقة واحدة في الحفاظ على الاستقرار والأمن الوطني في البلاد العربية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة