Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 05/03/2013 Issue 14768 14768 الثلاثاء 23 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

وكيل إمارة منطقة مكة يرعى اختتام ملتقى مراكز الأحياء

رجوع

مكة المكرمة - فهد مستور:

برعاية وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالعزيز الخضيري، ورئيس المجلس الفرعي لجمعية مراكز الأحياء اختتمت فعاليات الملتقى السنوي السابع لمراكز الأحياء بمكة المكرمة والذي يحمل شعار (بناء بارتقاء).

وقد بدأت فعاليات اللقاء الختامي بورشة عمل لأعضاء مراكز الأحياء عن دورهم في تفعيل مراكز الأحياء. بعدها كان موعد الحضور مع لقاء اجتماعي بعنوان استمتع بعملك الاجتماعي لكل من الشيخ الدكتور صالح ال طالب إمام وخطيب المسجد الحرام، والدكتور حسن الزهراني أمين عام جمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة، بعدها بدأ الحفل الخطابي.

وفي ختام الحفل كان هناك حوار مفتوح بين الحضور ووكيل إمارة منطقة مكة تخللته مداخلات للحضور، وأكد من خلال هذا اللقاء الدكتور الخضيري المسؤولية التي تقع على مراكز الأحياء لحماية المجتمع وشبابه من الأخطار التي تحيط به.

وأوضح الدكتور يحيى زمزمي أمين عام جمعية مراكز الأحياء بمكة أن هذا الملتقى يعد السابع الذي تقيمه الجمعية والذي تأمل من خلاله تقديم رسالة وإكساب خبرة وتطوير ذات، منوهاً بالدعم الكبير واللا محدود الذي تحظى به الجمعية من قبل إمارة المنطقة.

في نهاية الحفل وقَّع وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة رئيس المجلس الفرعي لجمعية مراكز الأحياء بمكة، ومدير عام التربية والتعليم بمنطقة مكة مذكرة تعاون ما بين الجمعية والتعليم تضمنت الاستفادة المتبادلة وتبادل الخبرات وإتاحة إمكانيات كل منهما للآخر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة