Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 05/03/2013 Issue 14768 14768 الثلاثاء 23 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

آل الشيخ يرأس أول اجتماع للجنة العليا التوجيهية للتخطيط

رجوع

الجزيرة - المحليات:

رأس معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ الاجتماع الأول لـ «اللجنة العليا التوجيهية للتخطيط بالوزارة الذي عُقد في مكتب معاليه بالوزارة في الرياض.

وقد ناقشت اللجنة مجموعة من المسائل المتعلقة بإعداد خطة التنمية العاشرة للوزارة (1436-1440هـ)، حيث دار الحديث حول الخطط المستقبلية، وأهمية استخدام التقنية وتكييفها لتنفيذ رسالة الوزارة في جميع جوانبها، وفي مقدمتها خدمة بيوت الله بناءً، وإعماراً، وترميماً، وصيانة، ونظافةً.. والتركيز على بناء الإنسان الشامل، والتصورات والبرامج المقترحة لتحقيق أهداف كل قطاع في الوزارة، وتعزيز الوسطية وتنمية الموارد الفكرية، ووضع رؤى مكثفة وتصورات مستقبلية، إلى جانب تغيير أسلوب العمل كإجراء قراري، وتعزيزه في الخطة القادمة، وتنمية المهارات الإدارية لدى منسوبي الوزارة في جميع قطاعاتها.

الجدير بالذكر أن معالي الشيخ صالح آل الشيخ قد أصدر مؤخراً قراراً بتكوين هذه اللجنة التي ضمت في عضويتها وكلاء الوزارة، والمدراء العامين في الوزارة، وأصحاب الفضيلة مدراء فروع الوزارة في مختلف مناطق المملكة، والأمناء العامين لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، والتوعية الإسلامية في الحج والعمرة والزيارة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة