Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 05/03/2013 Issue 14768 14768 الثلاثاء 23 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بانتصار ثمين وبهدفين
نجران في الأمان والتعاون في خطر

رجوع

بريدة - عبد الرحمن السلوم:

رمى نجران بالتعاون في دائرة الخطر الحقيقي وقرّبه كثيرا من الهبوط ما لم يتدارك وضعه فيما تبقى من مباريات , وذلك بعد ان نجح نجران في تجاوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين البارحة في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة في ختام الجولة 21 من دوري زين .

سجل هدفي نجران جهاد الحسين «12» و «69 « فيما سجل للتعاون أحمد الحربي « 67 « . ورفع نجران رصيده النقطي إلى الرقم نجران 24 وتقدم للمركز الثامن , فيما بقي التعاون على رصيده السابق 16 في المركز الثاني عشر . بدأت المباراة بأفضلية من نجران بفضل تحركات خط الوسط بقيادة جهاد الحسين الذي واجه المرمى من الدقيقة الأولى ولعبها ساقطة خلف الثنيان مرت بجوار القائم، هدف الأفضلية والتقدم لم يتأخر للضيوف حيث تبادل جهاد الحسين كرة من منتصف ملعب التعاون مع زميله حمد الربيعي الذي لعبهاللحسين داخل الصندوق سددها في المرمى هدفا أول عند الدقيقة 12 وعلى الرغم من تقدم نجران إلا أن الخطورة لم تظهر من جانب أصحاب الأرض حيث ظلت العشوائية طاغية على أداء التعاون.

الدقيقة 31 شهدت انطفاء إنارة الملعب ما أجبر الحكم سامي النمري على إيقاف اللعب لمدة 15 دقيقة عاد التعاون بعدها بأفضلية خلال الربع ساعة المتبقية من هذا الشوط وتهيأت للاعبه أحمد الحربي كرة داخل الصندوق أبعدها فريد شكلام إلى ضربة عاد معها ريشاني وجهز كرة للراشد أبعدت إلى زاوية أعطى بعدها النمري صافرة الشوط الأول.

وجاء الشوط الثاني كسابقه وسط محاولات متبادلة من الطرفين وتبادل للسيطرة , وكانت هجمات نجران اخطر خصوصا في المرتدات التي شكلت خطورة كبيرة على المرمى التعاوني , ومع انتصاف الشوط وتحديدا عند الدقيقة « 67 « نجح أحمد الحربي في تعديل الكفة , وتوقع الجميع ان يكون ذلك دافع لأصحاب الأرض للبحث عن هدف تقدم , لكن نجم نجران المميز جهاد الحسين لم يمهلهم طويلا فصعقهم بهدف ثان « 69 « كان كفيلا بمنح فريقه نقاط المباراة التي تقدم بها للمركز الثامن مبتعدا عن مواقع الخطر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة