Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 05/03/2013 Issue 14768 14768 الثلاثاء 23 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المدلج: لا أتخوف من الخسارة.. وعقد الاتحاد الآسيوي مع الجزيرة لم أكن مسؤولاً عنه.. وسأحافظ على آسيا

رجوع

كتب - فيصل المرشدي:

أبدى المرشح السعودي لمنصب رئاسة الاتحاد الآسيوي د. حافظ المدلج عدم تخوفه في حال خسارته في الانتخابات المقبلة لكرسي الرئاسة, معللاً ذلك بكونه قد درس جميع خطواته بشكل جيد, ومبيناً أن المملكة قد دخلت بحل إيجابي بترشيحها لمرشح توافقي بهدف توحيد العرب الذين لم يتفقوا للأسف.

وعن تحفظ البعض على شعار الحملة مبررين وجود التعالي في جملة «حافظ على آسيا» قال:» الشعار لا يوجد به تعالٍ أو فوقيه, ومن يعرفني جيداً يعلم أنني أمقت هذا الشيء بشكل كبير, وأنا شخصياً لم أقم بتأليف هذا الشعار, وإنما وافقت عليه بعد أن مر بمرحلة فريق من المختصين, ولو شعرت أن هناك بعض التعالي والفوقية والتكبر فيه لما وافقت عليه».

مضيفاً:» الهدف من الشعار هو الحفاظ على وحدة آسيا والتي تشتتت كما قلت منذ عام 2009 فقد كانت تعيش نزاعات كبيرة داخلياً, بالإضافة إلى أن الشعار يحمل اسمي أيضاً».

وعن نتائج اجتماع غرب آسيا المتوقعة والذي سيعقد غداً في الأردن قال:» آمل أن نخرج من هذا الاجتماع وقد حققنا هدفنا وهو وحدة العرب واتفاقها على مرشح واحد, أيا كان هذا المرشح, فإن هذا الأمر يعتبر نجاحا كبيرا, وعموماً ستتضح كل الأشياء بعد الاجتماع بإذن الله تعالى».

وعن منصبه كرئيس للجنة التسويق في الاتحاد الآسيوي وعقد قنوات الجزيرة والذي أحدث ضجة كبرى خلال الأيام الماضية قال:» لم أكن رئيساً للجنة التسويق أثناء توقيع العقد ما بين الاتحاد الآسيوي وقنوات الجزيرة, ولو كنت عضواً في تلك اللجنة التي قبلت بتوقيع العقد لربما كان لي كلمة حول هذا الأمر تهم مصلحة الاتحاد الآسيوي».

وأكد المدلج إلى أن الحديث عن عدم نظامية العقد المبرم مابين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وقنوات الجزيرة أمر مبالغ فيه كثيراً, معللاً ذلك بكون العقد قد تم توقيعه من قِبل الشركة المالكة للحقوق التجارية للاتحاد الآسيوي, والتي بكل تأكيد تبحث عن الربح المالي - كما قال-, مشيراً إلى أنه وبحسب معلوماته قد وصله أن عرض اتحاد إذاعات الدول العربية أقل بكثير من عرض قنوات الجزيرة, مضيفاً أنه يعلم أنه بسبب عقد قنوات الجزيرة حدثت بعض المشكلات من قِبل القنوات التي كانت ترغب بالنقل واصطدمت بمبالغ كبيرة وضعتها قنوات الجزيرة, ومؤكداً أنه سيكون هناك حل لهذه المشكلة مستقبلاً في حال كونه أصبح رئيساً.

مختتماً حديثه بقوله:» من الجميل أن يكون لديك عقد مالي كبير, تستطيع الاستقرار عليه لسنوات طويلة, وتستطيع أن تعمل على تطوير أي شيء, وهذا الأمر يجعلك مطمئناً على مستقبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة