Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 06/03/2013 Issue 14769 14769 الاربعاء 24 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

استكملت (24) فرعا بالمملكة
هوم سنتر تعزز حضورها بافتتاح فرعها بـ» القصر مول»

رجوع

عزت « هوم سنتر» حضورها في سوق السعودي بالكشف عن معرضها الـ 24 بالمملكة في المركز التجاري الجديد القصر مول بمدينة الرياض.

وتم افتتاح المعرض الجديد الكائن في الجهة الجنوبية من مدينة الرياض على شارع السويدي العام يوم الاثينن الموافق 20 فبراير 2013 الذي افتتحه مدير التشغيل بشركة دار البندر العالمية بالمنطقة الوسطى بالمملكة السيد رافي كريشنان. وهذا المعرض هو الخامس من نوعه الذي يتبع لهوم سنتر حيث يعرض الهوية المعاصرة للعلامات التجارية و يقدم لعملائه تجربة تسوقٍ فريدة. ويمتد المعرض الجديد على مساحةٍ تجاريةٍ قدرها 58,725 قدما مربعا و يتمركز في الطابق الثاني داخل مجمع القصر مول التجاري حيث أجواء التسوق العالمية والقرية الثلجية الأولى من نوعها.

وفي لمحةٍ ترحيبيةٍ من المجتمع المحلي في حي السويدي العام وسكان منطقة الرياض تجاه المعرض الجديد، قدمت هوم سنتر عرضاً افتتاحياً مع خصومات قدرها 20% على جميع محتويات المعرض حتى الأول من مارس 2013.

ويمثل المعرض الجديد لهوم سنتر الخطة التوسعية لإستراتيجية الشركة، التي تشمل المعارض الجديدة التي لحقت افتتاح هذا المعرض والمعارض الرائدة الأخرى بالمملكة، لتستكمل سلسلة المعارض التابعة لها 24 معرضاً. و تحدث المدير العام لهوم سنتر السيد آرتي جاغتياني قائلاً «المملكة العربية السعودية تعتبر أحد أكثر المناطق تكاملاً لمجالنا التجاري وهي جزءٌ حاسمٌ من فصول تاريخ نجاحات هوم سنتر، وقد تنامت هوم سنتر بشكلٍ مضاعف في المملكة متزامنةً بذلك مع النهضة السريعة للدولة، وتمنح المساعي والاستثمارات الجديدة مستوىً جديداً للعلامة لاستكمال نجاحاتها المستمرة وامتيازها في المجال التجاري داخل السوق، في حين أن شركتنا المحلية تتطور لتكون اسماً تجارياً عالمياً، فإن المعارض الجديدة تمثل نمونا والتزامنا تجاه عملائنا مع تجربة تسوق أفضل».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة