Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 06/03/2013 Issue 14769 14769 الاربعاء 24 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

على صفحة الفيس بوك
طيران ناس يحقق رقماً قياسياً بمليون متابع

رجوع

احتفل طيران ناس بتحقيق إنجاز تاريخي و محطة غير مسبوقة بوصول عدد المعجبين بصفحته على الفيس بوك لمليون متابع، و يعد طيران الناس الأكثر نشاطاً و تفاعلاُ على قنوات التواصل الاجتماعي و بالأخص على الفيس بوك من خلال تقديم العروض و الخدمات المتميزة . والجدير بالذكر أن طيران ناس حقق العام الماضي العديد من الجوائز في هذا المجال كان من أهمها تحقيق جائزة أفضل صفحة تفاعلية مع العملاء على الفيس بوك والطيران الأكثر شعبية عبر وسائل التواصل الاجتماعية في أكتوبر 2012 و العديد غيرها.

و قال الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة الشركة الأم لطيران ناس:»نشعر بالفخر من هذه التجربة غير المسبوقة في التعامل مع الجمهور والتفاعل عبر قنوات التواصل الاجتماعي في طيران ناس، كما نسعى لتحقيق المزيد في سبيل بلوغ مرحله متقدمة في التواصل مع عملائنا و متابعينا أينما كانوا». كما أكد الكابتن فرانسوا بوتيللر الرئيس التنفيذي لطيران ناس بأن وصول عدد متابعين الشركة إلى المليون معجب ليس إلا دافع لتقديم المزيد للعملاء و المعجبين من خدمات و عروض منافسة و غير مسبوقة للوصول إلى رضا عملائنا الكرام، و أشار أن الاهتمام بقنوات التواصل الاجتماعي هو مطلب رئيس و مهم لدى طيران ناس للمعرفة أراء المتابعين والعملاء و الوصول لهم بكل الطرق لتلبية رغباتهم.

ومن جهة أخرى علق السيد أكرم حسين مدير التسويق التفاعلي في طيران ناس إن متابعين الشركة على صفحة الفيس بوك هم فريدون من نوعهم و مميزون بطريقة التفاعل و المشاركة معنا و الوصول إلى مليون متابع على الفيس بوك هو انعكاس لذلك و نحن ملتزمون جدا في طيران ناس لعملائنا بتقديم المزيد خلال الفترة الماضية.

يذكر أن طيران ناس ومنذ انطلاقته الأولى في عام 2007 بالسعودية قام بنقل أكثر من 10 ملايين راكب من خلال 88 خط طيران داخل و خارج المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة