Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/03/2013 Issue 14770 14770 الخميس 25 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مدير عام الشركة أكد على صعوبة المهمة.. وقال: الشركة الناقلة للدوري الإنجليزي ستنقل دورينا
رئيس «العالمية»: نسعى لمواصلة نجاحاتنا عن طريق الدوري السعودي وسنسخّر خبرة 37 لأجل ذلك

رجوع

كتب - فيصل المرشدي:

عبّر عبدالله المحيسن رئيس مجلس إدارة الشركة العالمية الفائزة بحقوق نقل مباريات الدوري السعودي للعام المقبل عن سعادته بهذا الأمر, مؤكداً بأنهم سيسخّرون خبرة 37 عاماً في إخراج الدوري السعودي بالشكل اللائق به.

وأضاف: نسعى لتحقيق نجاحات جديدة تضاف إلى سجلات شركتنا, وأهمها حالياً تقديم الدوري السعودي في قالب فني جميل يليق به, بالإضافة إلى تدريب وتأهيل الكفاءات السعودية من خلال الاحتكاك بالطواقم الأجنبية».

وقدم المحيسن في نهاية حديثه شكره وتقديره الكبيرين لمعالي وزير الثقافة والإعلام د. عبدالعزيز خوجه ولرئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ عبدالرحمن الهزاع على ما تعهدا به من تقديم للدعم للشركة في مرحلتها المقبلة مع الدوري السعودي.

من جانبه أكد مدير عام الشركة سلطان المحيسن على صعوبة المهمة التي تنتظرهم, معللاً ذلك بكون الدوري السعودي مطلب جماهيري ومهم لديهم بشكل كبير على المستوى السعودي والخليجي أيضاً, مشيراً إلى أنهم بالخبرة الكبيرة والتعاون مع العديد من الشركات العالمية الشهيرة سيكسبون رضا الجماهير. وأوضح سلطان المحيسن أن عقد الشركة مع الدوري السعودي سيكون لمدة سنة واحدة فقط, مشيراً إلى أنهم لم يفكروا حالياً بالتجديد, ومعللاً هذا الأمر بتركيزهم الشديد على مستوى النقل في الموسم القادم وكسب رضا الجماهير بذلك.

وأضاف سلطان المحيسن: من خبرتنا الرياضية أنتجنا إحدى بطولات كأس العالم للناشئين قبل زمن ليس بقريب, بالإضافة إلى كأس القارات, وبطولة التضامن الإسلامي, ونحن لسنا جديدين على هذا المجال, وخططنا للعودة للمجال الرياضي من جديد عن طريق بوابة الدوري السعودي.

وعن تعاونهم مع الشركة العالمية الشهيرة سيس لايف (SIS LIVE rhg) هذه الشركة كبيرة وعريقة ولها خبرتها في المجال الرياضي, حيث أنتجت بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم والدوري الأستكلندي لكرة القدم ونهائي كأس دوري أبطال أوروبا الذي لُعب قبل فترة والذي جمع مانشستر يونايتد بضيفه برشلونة, ولهذا نحن واثقون بقدرتنا على إرضاء الجماهير بتعاوننا مع شركة محترفة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة