Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/03/2013 Issue 14770 14770 الخميس 25 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أربعة تعادلات بالنتيجة ذاتها.. وحقق في لقاءين ما لم يحققه طيلة المسابقة!!
متذيل زين «يصحو» على الأصفرين!

رجوع

عنيزة - خالد الروقي:

«أن تصل متأخراً خير من ألا تصل أبداً» يبدو أن هذا هو حال فريق الوحدة في دوري زين السعودي للمحترفين، وذلك بعدما ظل رصيده بنقطة وحيدة طيلة 13 جولة حققها في مستهل المسابقة أمام الاتفاق.

وجاءت الصحوة متأخرة كثيراً، وذلك عند الجولة الثالثة عشرة بتعادل مع ضيفه التعاون بهدف لمثله ( سجل للوحدة إسلام سراج وللتعاون محمد الراشد) وعاد الفريق الأحمر للخسائر مجدداً قبل أن يفيق في الجولة التاسعة عشرة بتعادل آخر أمام مستضيفه فريق نجران (جهاد الحسين لنجران وريتشي للوحدة) وحقق الفريق وبغرابة كبيرة في الجولتين الأخيرتين ما لم يحققه خلال تسع عشرة جولة، وذلك أمام الأصفرين (الاتحاد ثم النصر) إذ حقق انتصاره الأول في المسابقة ضمن الجولة العشرين على عميد الأندية السعودية بهدفي ريتشي مقابل هدف بيل، فيما واصل فرسان مكة الانتفاضة بالتعادل الرابع بالنتيجة إياها (هدف لمثله) حينما جاء هذه المرة أمام النصر.. أحرز العالمي أولاً عن طريق باستوس وعادل الكفة علي مدخلي بتسديدة داخل منطقة الثمانية عشر.

الوحدة الذي صام طويلاً عن النقاط وأفطر بشراهة في شباك فريقين كبيرين بلا شك لو أنه حقق تلك النتائج مبكراً لكان في حال أفضل مما هو عليه الآن, إلا أن هذا يـُعد درساً تأمل الجماهير الوحداوية أن يـُستفاد منه في المستقبل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة