Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/03/2013 Issue 14770 14770 الخميس 25 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مدرب الفتح: من الصعب ترشيح أي فريق للفوز بلقب الدوري السعودي

رجوع

رغم التقدم بفارق سبع نقاط على أقرب منافسيه قبل خمس جولات فقط على نهاية المسابقة يرفض التونسي فتحي الجبال مدرب الفتح الحديث عن اقتراب ناديه من إحراز لقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه. ولدى الفتح الذي خسر مرة واحدة في 21 مباراة 52 نقطة متقدما بسبع نقاط على الهلال بطل السعودية 13 مرة.

وقال الجبال في مؤتمر صحفي: «بالتأكيد الأمور لم تحسم بعد ويتبقى عدد من المباريات الصعبة ومن الصعب أيضا ترشيح أي فريق للفوز بلقب الدوري.»

وأضاف «شعور اللاعبين اختلف عن بداية الموسم وهم يدركون تماما أهمية هذه المرحلة ويعلمون أهمية التركيز العالي فيها والحضور الذهني أيضا.»

ورغم تحقيق انتصارات كبيرة على فرق عريقة مثل التفوق مرتين على الهلال وكذلك الحال بالنسبة للاتحاد خرج الجبال في كل مرة ليؤكد أن هدفه الرئيسي يظل البقاء في المربع الذهبي من أجل التأهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل. وقال الجبال الذي يلتقي فريقه مع الفيصلي الخميس «تركيزنا نحن بالفتح فقط في كل مباراة بوقتها لذلك فالتركيز الآن منصب حول مباراة الفيصلي لأنه يقدم مستويات عالية جدا.» وبعد مواجهة الفيصلي سيلعب الفتح مع هجر ثم يستضيف الأهلي ويلعب في آخر جولتين خارج أرضه مع الوحدة والاتفاق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة