Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/03/2013 Issue 14770 14770 الخميس 25 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الرائد يستعد للشعلة في العريجاء.. والإصابة تغيب الشهراني 3 أسابيع
الهلال يخسر5 لاعبين قبل ملاقاة الوحدة.. والإدارة تفتح ملف تجديد اللاعبين في فترة التوقف

رجوع

كتب - فيصل المطرفي:

أجرى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريبهم الرئيس مساء أمس الأربعاء تأهباً لملاقاة ضيفهم «الوحدة» مساء غد الجمعة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن الجولة الثانية والعشرين من دوري المحترفين السعودي، وتركز المران على الجانبين اللياقي والتكتيكي قبل أن يختتمه الكرواتي «دالاتش زلاتكو» بمناورة على منتصف مساحة الملعب انتهج من خلالها التكتيك الذي يود تطبيقه في اللقاء في الوقت نفسه واصل الثنائي «ماجد المرشدي ومحمد الشلهوب» برنامجيهما التأهيليين بالجري حول الملعب حيث من المُقرر مشاركتهما اليوم في التدريبات الجماعية، فيما واصل اللاعب «يحيى المسلم» جريه حول الملعب، وذلك في إطار برنامجه التأهيلي الذي أنهى جزءاً كبيراً منه.

هذا واظهرت الكشوفات الطبية حاجة لاعب الفريق ياسر الشهراني للعلاج والتأهيل لمدة 3 أسابيع ليكون جاهزاً مجددا للمشاركة بعد اصابته بالعضلة الضامة في الوقت الذي يحتاج فيه قائد الفريق ياسر القحطاني لاربعة ايام تقريبا للعودة مجددا للدخول في تدريبات الفريق ويرجح تواجده احتياطيا أو خارج القائمة في مباراة الريان القطري الاربعاء المقبل.

وبذلك سيفتقد الفريق الهلالي لخدمات الخماسي (ياسر القحطاني - ياسر الشهراني - محمد الشلهوب - ماجد المرشدي - يحيى المسلم) في مباراة الفريق غدا امام الوحده.

من جانب آخر، يعقد مدير الجهاز الفني الكرواتي « دالاتش زلاتكو» عند الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام «الوحدة»، إلى جانب أحد لاعبي الفريق، وذلك في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي، على أن يختتم الفريق تدريباته عقب ذلك بمران عند الساعة السادسة والربع والذي سيكون مغلقاً أمام الجماهير ووسائل الإعلام، كما جرت العادة قبل اللقاءات الرسمية بيومين.

من جهة أخرى، أقامت إدارة الكرة حفلاً مصغراً عقب نهاية مران الأمس؛ بمناسبة قدوم مولود اللاعب «سعد الحارثي» البكِر «مشعل» حيث شارك اللاعبون «الحارثي» فرحته بهذه المناسبة السعيدة متمنين له دوام التوفيق.

وعلى صعيدٍ آخر، أجرى لاعبو نادي «الرائد» تدريباتهم مساء أمس على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، وذلك عقب تدريب الفريق الأول، استعداداً لملاقاة مضيفهم «الشعلة» مساء يوم غد الجمعة بالخرج.

وعلى خط اخر علمت (الجزيرة) ان الادارة الهلالية بصدد فتح ملف تجديد اللاعبين مجددا في فترة توقف الدوري منتصف شهر مارس الجاري اذ اشارت مصادر الى ان الخطوة المقبلة ستكون بمفاوضة وكيل اعمال لاعب وسط الفريق عبدالعزيز الدوسري لتجديد عقده على ان يتبعها خطوات اخرى من أهمها حسم ملف التجديد مع قائد الفريق ياسر القحطاني. وكانت الادارة الزرقاء قبل نحو شهرين قد جددت عقد الثنائي سلمان الفرج ومحمد القرني بالاضافة لتوقيع عقد احترافي مع سلطان البيشي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة