Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/03/2013 Issue 14770 14770 الخميس 25 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أمير منطقة جازان يستقبل اتحاد الصم

رجوع

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم سعيد بن محمد القحطاني وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، بحضور مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمنطقة حامد بن سعيد السريعي.

واطلع سموه خلال الاستقبال على عرض عن أنشطة الاتحاد وأندية ومراكز الصم في المملكة وبرنامج الزيارة الذي ينظمه الاتحاد للأندية والمراكز لمختلف مناطق المملكة ومنها منطقة جازان، وما اشتمل عليه البرنامج من زيارات لجامعة جازان وقرية جازان التراثية وجزيرة فرسان والاطلاع على أبرز معالم منطقة جازان الحضارية والأثرية والتراثية.

كما استمع سمو أمير منطقة جازان إلى عرض عن جهود اتحاد رياضة الصم والمراكز التابعة له والتي منها مركز الصم في محافظة صامطة بمنطقة جازان الذي يعد أحدث تلك المراكز افتتاحا لتقديم خدماته لهذه الفئة الغالية.

ونوه سموه بجهود الاتحاد السعودي لرياضة الصم وما يتبع له من أندية ومراكز لخدمة هذه الفئة الغالية من أفراد المجتمع الذين لهم كافة الحقوق التي تمكنهم ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع، مبرزا النماذج المتميزة من هذه الفئة التي تخدم دينها ووطنها بكفاءة عالية في مجالات مختلفة، متمنياً سموه مزيداً من التوفيق لاتحاد رياضة الصم لأداء مهامه.

من جانبه عبر رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم عن شكره وجميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لسمو أمير منطقة جازان بهذه المناسبة، مبرزا دور جامعة جازان وفرع الرئاسة العامة لرعاية الشباب في استضافة وفد الاتحاد بمنطقة جازان وجهودهم في إنجاح برنامج الزيارة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة