Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/03/2013 Issue 14770 14770 الخميس 25 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

1000 مشجع تفاعلوا مع الريال والمان
STC تنظم برنامجها التفاعلي الأول في نادي الشباب

رجوع

كتب - ناجي الحقباني:

نظم شركة الاتصالات السعودية stc الشريك الإستراتيجي لنادي الشباب برنامجه التفاعلي والأول من نوعه يوم الثلاثاء الماضي، وذلك ببث مباراة فريقي ريال مدريد الإسباني و مانشستر يونايتد الإنجليزي ضمن مباريات دور الـ16 في دوري أبطال أوربا من مقر نادي الشباب، وكان ذلك وسط حضور مميز لم يكن يتوقعه المنظمون؛ حيث وصل عدد الحضور إلى ما يقارب الـ1000 مشجع من أنصار الناديين الإسباني و الإنجليزي.

وحول هذا الحدث أوضح عضو مجلس إدارة نادي الشباب ومدير التسويق والاستثمار الأستاذ فهد الشعلان في تصريح خاص (للجزيرة) بأن البرنامج التفاعلي والذي قام به الشريك الإستراتيجي STC يعد من ضمن الأنشطة الإجتماعية للنادي والذي عرفه الجميع مميزاً في إقامة مثل هذه الفعاليات التي تربطه مع كافة شرائح المجتمع كما هو الآن في عرض مباراة العملاقين ريال مدريد الإسباني و مانشستر يونايتد الإنجليزي. كما اشاد الشعلان بالشريك الإستراتيجي STC والذي عرف ايضا بتواصله مع المجتمع في كافة المناسبات والأنشطة مشيرا إلى أن هذا الدور هو المنشود من كل الشركات و المؤسسات في وطننا متمنيا ان يتم الاقتداء بشريكهم stc والتي تهتم في دورها الإجتماعي بشكل اساسي كما أشار : إلى أن الشريك أقام هذه الفعالية من أجل إظهار العلاقة والشراكة بينه وبين الشباب ولاسيما أن الشباب عرف باحتضانه لمثل هذه البرامج، وليست بالأمر الغريب عليه. وفي ختام حديثه قدم الشعلان شكره للشريك الإستراتيجي على البادرة المميزة وعلى نجاح الفكرة و تمنى أن تتواصل مثل هذه الفعاليات في مناسبات أخرى.

من جانبه تحدث الأستاذ فيصل ابو ساق مدير العمليات الرياضية والمشرف على فعاليات البرنامج، وقال في بداية حديثه: نشكر الله على نجاح هذه الفعالية و بعد توفيق الله استطعنا الظهور بالشكل المرضي لنا وللحاضرين . وهذا النجاح يأتي استمرار للنجاحات التي تحققها STC و التي تعتبر رائدة الاستثمار الرياضي. وعن سبب إقامة هذا البرنامج التفاعلي بعرض مباراة العملاقين(الريال و المانيو) وسبب اختيار نادي الشباب بالتحديد قال : الجميع يعلم بأن stc ترعى ناديا ريال مدريد ومانشيستر يونايتد وهذه هي المباراة الأولى لهما منذ أن تم رعاية الناديين و من باب التواصل مع جمهور الناديين طرحت فكرة إقامة هذا البرنامج التفاعلي وبعد التواصل مع رئيس نادي الشباب خالد البلطان رحب بالفكرة و ساعدنا كثيرا في إبراز هذه الفعالية بتسخير كل ما نحتاجه من أجل إنجاح هذا العمل الأول من نوعه. اما عن سبب اختيار نادي الشباب بالتحديد فهذا يعود للموقع الإستراتيجي والذي يتميز به عن غيره ولاسيما ان نادي الشباب هو المبادر في قبول هذه الفكرة وتبنى تنظيمها بشكل احترافي و منظم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة