Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/03/2013 Issue 14770 14770 الخميس 25 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قبل مواجهة هجر غداً
الحمد يقتحم تدريبات الاتفاق.. والإجهاد يبعد العمري وعكاش وكادش

رجوع

الدمام - المركز الإعلامي:

استأنف فريق الاتفاق الأول تدريباته اليومية بعد الهزيمة التي تلقاها من الأهلي وذلك في إطار استعداداته لمواجهة هجر في محافظة الأحساء الجمعة القادم ضمن مباريات الأسبوع الـ 22 لمسابقة دوري زين.

وقد ركز المدرب سكورزا على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في لقاء الأهلي الماضي خاصة الأخطاء الفردية، فيما أدى اللاعبون حصة تدريبية متنوعة بين الحواجز واللعب من أطراف الملعب والتصويب نحو المرمى وطبق المدرب سكوزا عددا من الجمل التكتيكية من خلال المناورة المفتوحة على ثلاثة أبواب لتختتم التدريبات بمناورة على منتصف الملعب شهدت عددا من الأهداف كان من بينها هدف ملعوب للنجم مبارك وجدي.

في غضون ذلك شارك اللاعب حمد الحمد لأول مرة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الكسر الاجهادي في عظمة الظهر ووضح بأنه في كامل الجاهزية لمشاركة الفريق في القادم من مباريات، فيما شارك في التدريبات بعد غيبة طويلة النجم سعد الذياب بعد فترة التوقف الطويلة التي ابتعد فيها عن تدريبات الفريق الأول كما شارك الحارس خوجة بعد تعافيه من الشد العضلي في العضلة الخلفية.

وعلى صعيد متصل ابتعد الثلاثي ماجد العمري وأحمد عكاش وحسن كادش عن التدريبات بسبب الإجهاد الذي تعرضوا له في لقاء الأهلي السابق وتلقوا حصة علاجية في غرفة العلاج الطبيعي، وكان الفريق قد أدى تدريبات صباحية لياقية على دفعتين مختلفتين عند الساعة العاشرة صباحا والحادية عشرة صباحاً.

تابع التدريبات الرئيس عبد العزيز الدوسري وعضو مجلس الإدارة محمد الصدعان واللاعب المخضرم عبد الله يحيى ومدير النادي للنشاط الرياضي حسين الغامدي وكان الفريق قد أدى تدريباته أمس وكذا اليوم عصراً على ملعب النادي على أن تغادر البعثة إلى محافظة الأحساء بالحافلة بعد تدريب اليوم الخميس.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة