Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 08/03/2013 Issue 14771 14771 الجمعة 26 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الثقافية

جناح المؤلفين السعوديين «الأفراد» يحظى بإقبال زوار المعرض

رجوع

يحظى جناح المؤلفين السعوديين الأفراد الذين أصدروا كتبهم بصفة شخصية وليس لهم دور نشر, بإقبال كبير من زوار معرض الرياض الدولي للكتاب في دورته الجديدة 2013م.

وأوضح مدير المعرض الدكتور صالح بن معيض الغامدي أن الجناح تتم إقامته للمرة الثانية على التوالي تشجيعاً من وزارة الثقافة والإعلام لمؤلفي الكتب بجميع أنواعها الذين ليس لديهم دار نشر تقوم بهذا الدور أو لمحدودية إنتاجهم، وإتاحة الفرصة لهم في هذا المحفل الثقافي الكبير.

ولفت الأستاذ محمد الفيصل صاحب فكرة الجناح إلى أن الفكرة أثبتت نجاحها في العام الماضي ولاقت إعجاب الناشرين والزوار ومثلت نافذة للتواصل المعرفي الخلاّق بين المؤلفين السعوديين وبين القراء, وقدم الفيصل شكره للدكتور ناصر الحجيلان وكيل الوزارة للشؤون الثقافية والمشرف العام على المعرض ولإدارة المعرض على تبني هذه الفكرة ودعمها على كافة المستويات.

يُذكر أن جناح المؤلفين السعوديين الأفراد خصصته إدارة معرض الرياض الدولي للكتاب للعام, الثاني على التوالي, للمؤلفين الراغبين لعرض وتسويق إنتاجهم, حيث تتولى إدارة المعرض جميع الإجراءات المتعلقة بذلك بما فيها استقبال الكتب وعرضها بالطريقة المناسبة وتسويقها من خلال عملية البيع وتحصيل المبالغ بعد أن يحدد كل عارض السعر المناسب للبيع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة