Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 08/03/2013 Issue 14771 14771 الجمعة 26 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

ترشيح مهرجان الورد الطائفي للفرز النهائي في جائزة التميز السياحي
الأمير سلطان بن سلمان: الصناعات السياحية عنصر مهم في تنويع الاقتصاد السعودي

رجوع

الجزيرة - واس:

رشّحت الهيئة العامة للسياحة والآثار، مهرجان الورد الطائفي الثامن 2012 للفرز النهائي في جائزة التميز السياحي للعام 2013 كأفضل مهرجان صيفي.

وقال صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار « إن إحداث جوائز التميز السياحي السعودي يشكل خطوة إضافية لهدفنا الدائم المرتكز على التنمية المسؤولة للفرص في مجال السياحة داخل بلادنا «.

وأضاف سموه، أن الصناعات السياحية تشكل عنصراً مهماً في تنويع الاقتصاد السعودي، وفرصة كبيرة لتعزيز القوى العاملة السعودية ضمن مهنة مكافئة وممتعة، مشيراً إلى أن الجوائز لا تقتصر على تقدير الفائزين في الفئات بل تسهم بتنمية الصناعة السياحية بأكملها.

من جهته, أوضح رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام بلجنة التنشيط السياحي بمحافظة الطائف أحمد العبيكان, أن مهرجان الورد الطائفي أصبح من أهم المهرجانات السياحية على مستوى المملكة بشكل عام, ويحظى باهتمام ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان الرئيس العام للهيئة العامة للسياحة والآثار, ومن محافظ الطائف فهد بن معمر, مؤكداً أن لجنة التنشيط السياحي بالمحافظة تولي رعاية كاملة بالمهرجان.

وأشار إلى سعي اللجنة لنيل جائزة التميز السياحي بدءًا من هذا العام, كونها جائزة معترف فيها, ويتم نيلها وفق ضوابط ومعايير محددة بالهيئة, مؤكداً سعي لجنة التنشيط السياحي إلى تطوير مهرجان الورد الطائفي من خلال استحداث فعاليات وبرامج جديدة في كل عام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة