Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 08/03/2013 Issue 14771 14771 الجمعة 26 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بحضور الأمير خالد بن سعود الكبير ورعاية «سمو» ومشاركة «إنسان»
تدشين ألبوم «سمو الحياة» على مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض

رجوع

تم مؤخراً تدشين ألبوم سمو الحياة أكبر ألبوم إنشادي على مستوى المملكة والعالم العربي من أداء المنشد المبدع موسى العميرة «أبوعلي» تحت رعاية صاحب السمو الأمير الشاعر خالد بن سعود الكبير، وبحضور جماهير كبيرة من عشاق الشعر والإنشاد والإعلام الهادف، والألبوم من إنتاج مؤسسة حكاية الإعلام للإنتاج الصوتي والمرئي وبرعاية من سمو العقارية وبمشاركة جمعية رعاية الأيتام «إنسان».

وقدم المنشد والشعراء نماذج من الأناشيد والقصائد الاجتماعية الثقافية، وبعد ذلك قدم مجموعة من الأطفال لوحة تعبيرية عن أهمية رعاية الأيتام وهم يحملون شموع الأمل, نالت إعجاب الحضور.

وشهد الحفل مشاركة كبيرة لمجموعة من الشعراء الذين قدموا نماذج من القصائد الاجتماعية. وكانت لوحة أنشودة اليتيم التي شارك بها مجموعة من الأطفال يحملون شموع الأمل مؤثرة جداً.

وبعد ذلك تم تكريم جميع الجهات من قبل راعي الحفل كما تم السحب على سيارة مقدمة من (شركة الجبر كيا ماتور) خاصة بالأيتام فازت بها إحدى الأسر. واستخدم في هذا الحفل الكثير من المؤثرات الصوتية والضوئية وقام بإخراج الحفل المخرج رجاء العتيبي وأشرف على العمل د.جاسم بن محمد الياقوت رئيس مجموعة حكاية الإعلام المنتجة للعمل والأستاذ أحمد عمر عبدالغني والأستاذ عبدالله الشهري.

بدورها، تفاعلت وسائل الإعلام بمختلف أنواعها في هذه الأمسية الثقافية التي نالت استحسان وإعجاب الجميع.

ومن جانبه، أشاد الأمير خالد بن سعود الكبير في حديثه لوسائل الإعلام بهذا العمل المبدع الذي يحفز الإعلام الهادف ويساهم بدور فعال في توعية الشباب.

وفي ختام الأمسية تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سمو الحياة.

يذكر أن هذا العمل الإعلامي استمر إنتاجه لأكثر من أربع سنوات وسجل فنياً في أكثر من ست دول عربية بأعلى تقنية بمصر والكويت والأردن والبحرين والإمارات وجدة, من إنتاج مؤسسة حكاية الإعلام للإنتاج الصوتي والمرئي بدعم كبير من سمو العقارية والشيخ الدكتور عايض القحطاني.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة