Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 08/03/2013 Issue 14771 14771 الجمعة 26 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

جامعة الفيصل تدرس توفير مقاعد جامعية لأبناء (إنسان)

رجوع

الجزيرة - أحمد القرني:

كشفت جامعة الفيصل بالرياض (احد مشروعات مؤسسة الملك فيصل الخيرية) عن توسيع مجالات المشاركة في الرعاية والعناية بالأطفال الأيتام من أبناء جمعية إنسان، ومن بينها إمكانية توفير مقاعد دراسية مجانية بالجامعة لهؤلاء الأيتام عند تخرجهم من المرحلة الثانوية لتعمل من خلال برامجهما الأكاديمية المختلفة على تأهيلهم وتطويرهم بما يساعدهم على تأسيس حياة ومستقبل عملي ناجح ويكونون بذلك قيمة مضافة لمجتمعهم وعناصر فاعلة في تنميته وتقدمه.

وكانت الجامعة قد نظمت أمس بمقرها بالرياض برنامجاً ترفيهياً مميزاً لـ 70 يتيماً من أبناء جمعية إنسان لرعاية الأيتام وذلك في إطار تفاعلها كمؤسسة تعليمية عربية رائدة مع فعاليات يوم اليتيم العربي المقام هذا العام تحت شعار «كلنا إنسان».

وتخلل البرنامج الترفيهي الذي نظمه وأشرف عليه قسم التسويق والعلاقات العامة بالجامعة العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية وسط أجواء مرح ودفء عائلي أدخلت البهجة والسرور في نفوس الأطفال الأيتام من أبناء جمعية «إنسان».

وعبر رئيس قسم العلاقات العامة بجمعية إنسان عبد الله الشهري عن اعتزازه وسعادته باستضافة جامعة الفيصل لأبناء الجمعية في يوم ترفيهي وصفه بـ «المميز» مثمناً الروح الطيبة والعناية والاهتمام التي أحاطت بها إدارة الجامعة وطلابها الأطفال الأيتام التي كان لها أثر إيجابي عميق في نفسيات الأطفال ورفع روحهم المعنوية وإدخال السرور إلى قلوبهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة