Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 08/03/2013 Issue 14771 14771 الجمعة 26 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

فيما أقيمت محاضرة الليزر والبشرة
انطلاق الملتقى الأول لفرص التوظيف بتقنية البنات في الجوف

رجوع

الجوف - محمد الرويلي:

انطلق الملتقى الأول لفرص التوظيف الذي أقيم للمرة الأولى في الكلية التقنية للبنات بالجوف في الفصل التدريبي الثاني لعام 1434هـ، يوم الاثنين الماضي. هدف الملتقى كان تعريف قطاع الأعمال بمخرجات التدريب التقني و دمجها بسوق العمل و البحث عن اتفاقيات شركات مع قطاعات العمل لتوظيف الخريجات .

وقد أكدت عميدة الكلية الأستاذة إنعام القبيسي في بداية اللقاء على أهمية هذا الملتقى وتدريب الفتاة السعودية ومنح فرص أكثر في مجال التوظيف للأيادي النسائية.

بعد ذلك ألقت وكيلة الكلية لشؤون التدريب مناهل النصيري، عن الكلية والخريجات وعرض للمقررات والمهارات في الوحدة التدريبية، أعقبها عرض تجربة مميزة لجهة متميزة في تدريب الخريجات .

كما كان لصندوق تنمية الموارد البشرية حضوره من خلال الكلمة التي ألقتها مشرفة القسم النسائي بفرع منطقة الجوف وممثلة فرع الجوف والحدود الشمالية أحلام النصيري، نوهت فيها بهذه الخطوة وإتاحة مزيد من الفرص للأيدي الوطنية بعد ذلك تم تنظيم جولة ميدانية للمشاركات في أرجاء ومرافق الكلية والتعرف على المعامل الخاصة بالتدريب وإمكانيات الكلية والاطلاع على المعرض الخاص بإنتاج المتدربات بالكلية

من جانب آخر قالت المنسقة الإعلامية إيناس الدغيفق: أنه أقيم صباح الثلاثاء لقاء ثقافي بعنوان ( البشرة والليزر ) لكافة منسوبات الكلية ، ألقاها الدكتور يوسف البديوي ، مدير مركز سكاكا التخصصي، بهدف تثقيف المتدربات صحيا حول أنواع البشرة ومشاكلها في استخدام تقنيات الليزر في مجال التجميل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة