Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 08/03/2013 Issue 14771 14771 الجمعة 26 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تدشين برنامج ( تنوير ) التدريبي بجامعة المؤسس

رجوع

جدة - الجزيرة:

دشن مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء جزاء العمري، برنامج تنوير التدريبي بمركز البحوث والتنمية بكلية الاقتصاد والإدارة بجامعة الملك عبد العزيز بجدة بحضور عميد الكلية الدكتور أيمن فاضل، ومدير مركز البحوث والتنمية الدكتور ممدوح باعويضان، وعدد من منسوبي الكلية والمتدربين. وتضمن حفل التدشين كلمة ترحيبية لعميد الكلية.

بعد ذلك ألقى اللواء جزاء العمري كلمة قدم فيها شكره لجامعة الملك عبد العزيز ممثلة في كلية الاقتصاد والإدارة لاحتضانها مثل هذه البرامج التدريبية الهادفة، وللأمن العام ممثلاً في إدارة الإرشاد والتوجيه والقائمين عليها والتي خصصت برامج تدريبية على مستوى المملكة للرفع من قدرات العاملين من الناحية العلمية والعملية لتأهيلهم في أعمالهم من خلال التعاون مع الجامعات والكليات والمعاهد المتخصصة والتي تنظم مثل هذه البرامج.

مشيرا إلى أن فكرة البرنامج توجيهي إرشادي توعوي مكثف يتناول المواضيع التي يحتاجها رجل الأمن أثناء أدائه لعمله . كالإلمام بالأحكام الفقهية، والأمن الفكري، وفن التعامل مع الآخرين ، والمسؤولية الأمنية ، والإرشاد النفسي والسلوكي .

وفي ختام كلمته أعلن عن تدشين البرنامج والذي يستمر لمدة أربعة أسابيع يبدأ بالأسبوع الأول من يوم السبت 20/4/1434هـ وينتهي بالأسبوع الرابع الموافق ليوم السبت 24/6/1434هـ . يحاضر فيه نخبة من الأكاديميين والمتخصصين وذوي الخبرة في مجالات مختلفة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة