Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 08/03/2013 Issue 14771 14771 الجمعة 26 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بمناسبة ترقيته إلى رتبة لواء
مدير معهد الجوازات يرفع الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة

رجوع

الجزيرة - سعود الهذلي:

صدرت الموافقة السامية الكريمة بترقية مدير معهد الجوازات العميد عبدالرحمن بن صالح الرشيد إلى رتبة (لواء). وبهذه المناسبة رفع اللواء الرشيد خالص الشكر وبالغ الامتنان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وإلى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية - حفظهم الله - على هذه الثقة الملكية الغالية.

وقال اللواء الرشيد «إن هذه الترقية وسام شرف أعتز به وحافز - بإذن الله - لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة وطني ومواطنيه، راجياً من الله سبحانه وتعالى أن أكون عند حسن ظن الجميع، وأن يوفقني لحمل هذه الأمانة وأدائها بما يحقق تطلعات القيادة لما فيه الخير لخدمة الدين ثم المليك والوطن».

وأشار اللواء الرشيد إلى أن حرص القيادة الرشيدة على ترقية جميع المستحقين للترقية للرتب كافة هو نابع من حرصهم - حفظهم الله - على توفير البيئة المحفزة والمريحة لأداء مهامهم في أجواء من الإبداع والتنافس في ميادين العمل، ولهذا نحن دائماً فخورون بقيادتنا ونعتز بهم.

وفي ختام حديثه توجه بالدعاء إلى الله جلت قدرته أن يديم لنا ولاة أمرنا، ويحفظ بلدنا من كل شر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة