Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 08/03/2013 Issue 14771 14771 الجمعة 26 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الوحدة جاهز لمواجهة الهلال

رجوع

مكة المكرمة - الجزيرة:

وصلت بعثة فريق الوحدة الكروي الأول عند الساعة الخامسة من عصر أمس الخميس لمدينة الرياض

وذلك تأهبا لمواجهة فريق الهلال مساء اليوم الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة

الثانية والعشرين من منافسات دوري زين السعودي. وكان فريق الوحدة قد أجرى مرانه على ملعب الأمير عبد المجيد بمقر النادي والذي قاده المدرب خليل عبيد وسط حضور رئيس النادي علي داؤود وعضو مجلس الإدارة عادل عساس وعضو الشرف إبراهيم عساس, وبدا المران بمحاضرة وسط الملعب شدد خلالها الكابتن.

عبيد على أهمية النقاط الثلاث للمباراة والسعي الجاد لتحقيق نتيجة ايجابية، وذلك من خلال بذل اللاعبين أقصى عطاءاتهم البدنية والفنية أثناء المباراة فيما اشتمل المران لياقيا على تدريبات السرعة والتوافق الحركي في حين تركزت التدريبات الفنية على تنفيذ اللاعبين لتطبيقات تكتيكية بحتة مع توجيههم على كيفية التصرف بالكرة داخل الملعب من خلال المحافظة على التوازن الدفاعي والهجومي.

وفي نهاية المران أعلن الجهاز الفني والإداري أسماء قائمة بعثة الفريق الكروي المغادرة للرياض وهم :- عساف القرني، أحمد الفهمي، محمد الكعبي، ماجد الهزاني، سليمان أميدو، عبدالعزيز المنصور، إسلام سراج، سامي عبدالغني، ماهر إسماعيل، وليد محبوب، عبدالرحمن بخاري، ساري عمرو، سعيد الزهراني، إبراهيم بيضي، حامد فلاتة، احمد كرنشي، علي مدحلي، احمد الشربيني، بامودكاه، ريتشي قوميز.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة