Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 08/03/2013 Issue 14771 14771 الجمعة 26 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

جمهور الهلال بالغربية يحتفلون بالرقم «54» بحضور الناقور

رجوع

جدة - حمود البقمي:

بحضور عضو مجلس الإدارة الأستاذ حسن الناقور، أقام محبو الهلال في المنطقة الغربية مساء أمس حفلاً كبيراً بمناسبة تحقيق الفريق لبطولة كأس ولي العهد والذي يُمثّل الرقم (54) في عدد بطولات الزعيم المحلية والخارجية.

هذا وقد شهد الحفل حضور عدد كبير من محبي الهلال من المدينة المنورة ومكة المكرمة ومحافظتي جدة والطائف، وكان برنامجه مبسطاً تخللته بعض الكلمات بالإضافة للنقاشات التي تركزت على الوضع الحالي والمستقبلي للفريق الأزرق وبطولاته.

ورغم أن الاحتفال أُعد لمناسبة كأس ولي العهد إلا أن تدشين الحافلة، وما تحمله من مميزات وحضور الشخص المتكفل بها للنادي هذا الاحتفال جعل منها أن تشارك كأس البطولة فرحة الجماهير الهلالية.

وعقب الكلمات الخطابية كانت الأمسية الشعرية هي الفقرة التي تحمل الإثارة، وقد نالت استحسان الحضور وتفاعلهم معها من خلال القصائد التي ألقيت عن الهلال وبطولات الهلال، وقد أحيا الأمسية الشعراء: سليمان الشدوي وصالح الفارس وعبد الرحمن الشملاني، وأدارها عبد العزيز الجهني.

عقب ذلك دُعي الحضور لتقطيع الكيكة التي أُعدت لهذه المناسبة، حيث قام بذلك الأستاذ حسن الناقور والحضور ثم قدمت وجبة العشاء للمدعوين. جدير بالذكر أن حفل زعماء الغربية تبنى فكرته وتكفل به عدد من الشباب المحبين للزعيم ومنهم إبراهيم اليحيى وبندر المطيري وصالح الحريري وعلي عسيري وسامي الحريري وفهد الزهراني وسليمان الشدوي وراكان الدعجاني وحمزة الغامدي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة