Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 08/03/2013 Issue 14771 14771 الجمعة 26 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

«كأس مصر» أزمة جديدة بين اتحاد الكرة والأهلي

رجوع

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

تبدو في الأفق أزمة جديدة بين مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري برئاسة جمال علام ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي، بسبب قرار الأول اعتماد شروط بطولة كأس مصر للموسم 2012 -2013.

ويأتي الصدام بسبب تمسك اتحاد الكرة بوضع شعارات الشركة الراعية له على قمصان لاعبي جميع الأندية المشاركة بالكأس، وتطبيق غرامة تقدر بأربعة ملايين جنيه على أي فريق يخالف اللائحة، وهو ما يعترض عليه فريق الأهلي الذي يرغب في وضع الراعي الرسمي له على قميص لاعبيه أثناء البطولة.

كما منح مجلس إدارة اتحاد الكرة ستة إعلانات للراعي الرسمي له إلى جانب حقوق الإعلان على قمصان الأندية في كافة مباريات البطولة، وكذلك حق الراعي للاتحاد في الإعلانات خلال المؤتمر الصحفي للمباريات.

وكان مسئولو اتحاد الكرة قد دخلوا في صدام مع مسئولي الأهلي بشأن حقوق رعاية المؤتمرات الصحفية عقب مباريات الدوري العام، وهو ما جعل اتحاد الكرة يوقع عقوبات كبيرة على النادي الأهلي بسبب مقاطعة الجهاز الفني للفريق الأحمر للمؤتمرات الصحفية.

في الإطار ذاته أكد حمادة المصري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة بطولة كأس مصر أن الاتحاد سيرسل خطابات رسمية لجميع أندية الدوري المصري باللائحة الجديدة لبطولة كأس مصر لدراستها وإعلان موقفها النهائي من المشاركة في البطولة من عدمه، خاصة بعد تمسك اتحاد الكرة بشروط لائحة البطولة.وأشار المصري إلى أنه ينتظر الرد النهائي من جميع أندية الدوري يوم 15 مارس الجاري من أجل وضع نظام نهائي للمسابقة بالأدوار النهائية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة