Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 08/03/2013 Issue 14771 14771 الجمعة 26 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الهلال أنهى أمس تحضيراته وسط متابعة إدارية
زالاتكو يبحث عن القائمة الأنسب لتعويض الغيابات قبل نزال الوحدة

رجوع

كتب - فيصل المطرفي:

اختتم فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء أمس الخميس تحضيراته، استعداداً لملاقاة ضيفه «الوحدة» مساء اليوم على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري المحترفين السعودي، وسط متابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وتركّز المران على النواحي الترفيهية والتكتيكية طبق من خلاله مدير الجهاز الفني للفريق الأول الكرواتي «دالاتش زالاتكو» عددا من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في لقاء الليلة، في حين واصل الثلاثي (ياسر القحطاني، ياسر الشهراني ويحيى المسلم) برامجهم التأهيلية المُعدّة لهم من قبل طبيب النادي الفرنسي «فابريك برايند»، في الوقت نفسه أكمل «محمد الشلهوب» و»ماجد المرشدي» برنامجيهما اللياقيين بالجري ومداعبة الكرة.. وسيغيب الخماسي عن مباراة اليوم بالإضافة للظهير الأيمن للفريق سلطان البيشي نظراً لإيقافه بحصوله على 3 بطاقات صفراء.

وكان زالاتكو قد سعى للوصول لأفضل الخيارات لتعويض الغيابات في مباراة اليوم إذ يرجح أن يعيد عبدالله الزوري لمركز قلب الدفاع بجانب اوزيا في حين ينتظر أن يستعين بمحمد مسعد في الظهير الأيمن عوضا عن البيشي.

هذا ودخل لاعبو الهلال بعد نهاية المران أمس في معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز -رحمه الله- بمقر النادي تأهباً للقاء اليوم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة