Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 08/03/2013 Issue 14771 14771 الجمعة 26 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أشاد بمستويات الوحدة.. وشدد على أهمية الفوز.. زالاتكو:
سأشرك اللاعب الأجهز ولن أضحي ببطولة من أجل أخرى

رجوع

كتب - عبد الله الحنيان:

اعتبر مدرب فريق الهلال «زالاتش زالاتكو» مباراة فريقه أمام الوحدة بمثابة الاختبار لجاهزية فريقه لمباراة فريقه أمام فريق الريان القطري في البطولة الآسيوية ، وقال: يهمنا في مباراة الوحدة أن نقدم مستوى مميزا وأن نحقق النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على حظوظنا في المنافسة على بطولة الدوري، كما أنها ستكون اختبارا حقيقيا للفريق قبل ملاقاة الريان .

وأشاد زالاتكو في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الوحدة بالمستويات التي قدمها منافسهم الوحداوي في آخر مبارياته مشددا على أهمية احترامهم للمنافس ولعب الكرة السريعة المعتمدة على أسلوب الضغط المستمر على حامل الكرة، وذلك من أجل تحقيق هدفهم وكسب المباراة .

وأضاف: سنفتقد خدمات ستة لاعبين للإصابة إضافة إلى الموقوف سلطان البيشي وهذا الأمر يؤرقني كوني أود الاستقرار على تشكيلة محددة ، وفي النهاية يجب علينا التكيف مع مثل هذه الظروف وتجاوزها .

وأرجع المدرب الهلالي سبب إصابات لاعبيه المتكررة لضغط المباريات مستبعدا أن يكون للتمارين دور فيها كونهم لم يؤدوا تمارين مرهقة في الفترة الأخيرة وذلك لضيق الوقت ولعبهم مباريات كثيرة في وقت قصير .

وعن جدولة مباريات فريقه الأخيرة في الدوري وتعليقه عليها أوضح:

بلا شك ستكون مرهقة لنا للغاية حيث سنلعب ثلاث مباريات قوية جدا في ظرف سبعة أيام حيث سنلاقي العين الإماراتي ثم الأهلي ومن بعدها الريان القطري، ونحن سننتظر ما الذي سيحدث بشأنها وإن لم يتغير شيء يجب علينا إعداد برنامج خاص لهذه الفترة الصعبة .

وعما إذا كان سيركز على بطولة دوري أبطال آسيا دون الدوري الذي تبدو حظوظهم في تحقيقه ضعيفة أبان: يستحيل ذلك ، ليس من أسلوبي التضحية ببطولة من أجل أخرى ، أمامنا ثلاث بطولة سننافس عليها بأقوى ما يمكن وسأشرك اللاعبين الأجهز لكل مباراة على حدة.

من جانبه أكد لاعب الفريق محمد القرني عزمه وزملاؤه على الفوز بمباراة الوحدة من أجل الاستمرار في المنافسة على المراكز المتقدمة في الدوري مبديا جاهزيتهم التامة لخوض المباراة،وأشار القرني إلى أنهم يعانون من ضغط بدني كبير في هذه الفترة التي تزدحم بها المباريات مستبعدا أن يتأثروا كثيرا بضغط المباريات كونهم اعتادوا عليها في المواسم الأخيرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة