Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 08/03/2013 Issue 14771 14771 الجمعة 26 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

أبناء الجزيرة

طلاب مدرسة البيعة في درس تربوي بيئي على ضفاف شعيب الطرفية

رجوع

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

بجهد ونشاط ملموس وحيوية جادة من قبل الصغار في يومهم الجميل المفتوح والمميز خارج أسوار المدرسة قامت مدرسة البيعة الابتدائية بالطرفية الشرقية بتكاتف الجميع من إدارة المدرسة ومعلميها بتنفيذ مشروع بيئي تربوي قام به الطلاب مؤخراً تحت شعار (بيئتنا لنا) على ضفاف شعيب الطرفية الكبير بالجهة الغربية.

وأوضح مدير المدرسة الأستاذ عبداللطيف بن إبراهيم التويجري أن هذا المشروع أو البرنامج المتمثل في حملة تنظيف البيئة والأشجار من النفايات كالأوراق وبقايا البلاستيك وغيرها.. ويهدف ذلك إلى غرس حبّ البيئة في نفوس الطلاب ودرس تربوي تعليمي في التعود على النظافة في أي مكان حتى في البراري.

وأضاف أنه تم تقسيم الطلاب إلى مجموعات يقودهم مجموعة من المعلمين حيث تم تسليم كل قائد أكياسا لجمع النفايات وقفّازات بلاستيكية لليدين وقد تفاعل الطلاب مع المشروع بكل جدٍّ وحماس دون كلل أو ملل، بعد ذلك تناول معلمو وطلاب مدرسة البيعة وجبة الإفطار وسط روضة خضراء جميلة ودوّن بعض الطلاب تقارير مميزة عن يومهم المفتوح الجميل.

مدير المدرسة ثمن لرائد النشاط الأستاذ عبدالله بن عبدالعزيز التويجري جهوده المبذولة وشكره على هذه الفكرة الحيوية كما شكر معلمي المدرسة على تفاعلهم ومشاركتهم وحضورهم الذي أعطى الطلاب انطباعاً ملموساً نحو أهمية المحافظة على البيئة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة