Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 09/03/2013 Issue 14772 14772 السبت 27 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

حصريا من المستقبل
سامسونج غلاكسي غراند أفضل وأذكى جوال بشريحتين

رجوع

أطلقت شركة المستقبل للأجهزة الحديثة - الوكيل العام لسامسونج في المملكة وبشكل حصري جهاز «سامسونج غلاكسي غراند» وهو أفضل جهاز ذكي بشريحتين في العالم. «ويعتبر سامسونج جالاكسي جراند» أحدث ابتكار في سلسلة هواتف سامسونج الذكية التي أحدثت ثورة في عالم الاتصالات.

ويتميز «سامسونج جالاكسي جراند» بمجموعة المزايا الهامة مثل شاشة 5 انش التي تتيح تجربة مشاهدة أفضل للصور والفيديو بالإضافة الى عرض الرسائل ومحتويات المواقع الإلكترونية بنقاوة ووضوح تام. وبالرغم من حجم الشاشة الكبير نسبياً، يبقى الجهاز رقيقاً، مريحاً وسهل الحمل. كما يدعم الجهاز نظام أندرويد 4.1.2 (جيلي بين) يتميز الغلاكسي غراند بأنه أكبر هاتف ذكي بشريحتين فالجهاز مزود بميزة ثنائية الشريحة بحيث يتمكن المستخدم من الإرسال والاستقبال لشريحتين في نفس الوقت.

ومن المزايا الهامة لجهاز «سامسونج جالاكسي جراند» المعالج الثنائي النواة (ديوال كور) 1.2 جيجاهرتز، والذي يدعم تعدد المهمات بانسيابية و سرعة تصفح الانترنت ووضوح عالي الدقة في الوسائط المتعددة وللتطبيقات والعاب. كما يضم الجهاز كاميرا بقوة 8 ميجابيكسل مع ميزة الإقفال الفوري وميزة التصوير الفائق السرعة.

وبمناسبة إطلاق جهاز «سامسونج جالاكسي جراند» في السوق السعودي ، قال السيد شهاب رشاد رئيس القطاع التجاري لشركة المستقبل:» يُسعدنا أن نطرح جهاز «سامسونج جالاكسي جراند» هذا الجهاز الرائع بمزاياه العديدة بشكل حصري من شركة المستقبل. كما أننا نجدد التزامنا بتقديم أفضل قيمة لعملاء شركتنا عبر برنامج الضمان الذهبي وبطرح أفضل الأجهزة لتلبية احتياجاتهم.»

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة