Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 09/03/2013 Issue 14772 14772 السبت 27 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- أكد فريق الفتح أفضليته المطلقة في الدوري، وواصل صدارته واقترب كثيرا من تحقيق إنجازه التاريخي بفوزه ببطولة دوري زين، ولم يتبق له سوى جمع خمس نقاط فقط من مبارياته الأربع القادمة ليحقق البطولة.

- الهلال لا يطلب سوى مساواته بفرق أخرى تم تأجيل مبارياتها لمشاركاتها الخارجية كالأهلي والنصر ..!! فكيف تكون المصلحة الوطنية حاضرة عند تأجيل مباريات فرق معينة وغائبة عند فرق اخرى.

- دوران بعض المدربين على فرقنا المحلية واستنزافهم لمداخيلهم المحدودة هل تتدخل الجهات المختصة في رعاية الشباب لوضع حد لها وإنقاذ الأندية من تخبطات اداراتها وعشوائية عملها.

- اعتلاء الدكتور خالد المرزوقي منصب رئاسة اعضاء شرف الاتحاد يفتح املا جديدا للعميد بأن تعود الامور إلى مساراتها الصحيحة بعد حالة التخبط التي سادت في الفترة السابقة ودفع الفريق ثمنها غاليا.

- من الواضح أن المحترف المصري حسني عبدربه يشعر بإحباط كبير في الفترة الحالية وبدأ يتحدث عن سوء معاملة الجماهير النصراوية له بعد نهائي الكأس، كما بدأ الحديث عن عروض بلجيكيية تلقاها في الفترة الأخيرة مما يشير الى ان اللاعب راحل مع نهاية الموسم لا محالة.

- فشل اجتماع الاردن لاختيار مرشح واحد من غرب آسيا لرئاسة الاتحاد القاري كان متوقعا في ظل تمسك كل مرشح من المرشحين الثلاثة بموقفه وعدم تنازله وسيفشل الاجتماع القادم لأن كل مرشح اعلن مضيه في مشواره، وهذا من حظ مرشح شرق القارة الذي يجمع الاصوات وحيدا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة