Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 09/03/2013 Issue 14772 14772 السبت 27 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

نواف بن فيصل متحدثاً رئيساً فيها.. ويشارك بها عدد من المتخصصين
هيئة الإذاعة والتلفزيون تنظم اليوم ندوة عن واقع الرياضة السعودية ومستقبلها

رجوع

تنظم هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي ممثلة في القناة الرياضية الأولى عند الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم السبت ومن على مركز الملك فهد الثقافي الندوة الكبرى عن واقع الرياضة السعودية ومستقبلها تحت اسم «الرياضة السعودية، التطلعات والمعوقات».

وسيكون الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد المتحدث الرئيس لهذه الندوة.. وبمشاركة نائب وزير التربية والتعليم الدكتور حمد آل الشيخ، وعضو مجلس الشورى رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والشباب والأسرة بالمجلس الدكتور خالد العواد.. ووكيل أمين منطقة الرياض الدكتور إبراهيم الدجين.. ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد.. ويدير هذه الندوة مدير تحرير جريدة الشرق الأوسط الزميل مساعد العصيمي.

وتبحث الندوة عن أسباب تراجع الرياضة السعودية بصفة عامة.. وما يفيد بارتقائها وتطورها.. وقال مدير عام القنوات الرياضية السعودية الدكتور محمد باريان: لم يعد خافيا حاجة الرياضة السعودية إلى حلول فاعلة كي تتجاوز التراجع الذي تعيشه.. ونحن في القناة الرياضية السعودية نرمي إلى المساهمة بوضع الحلول.. لأجل رياضة سعودية أفضل لأن دورنا لا يقتصر على عرض المنافسات الرياضية وتحليها وقراءة ما يدور حولها.. بل نتجاوز إلى أدوار أكبر تثقيفية وأخرى تبحث عن الحلول والمساهمات التي تدعم رياضة الوطن».

وقال باريان: ندوة القناة الرياضية الافتتاحية التي ستنطلق من اليوم.. هي استشراف لرأي أصحاب القرار للخروج بصيغة حلول أفضل.. وعلى هذا الأساس ارتأينا ان يكون لأصحاب الشأن المباشرين من كل الجهات إبداء كل ما يتعلق بدورهم تجاه رياضة الوطن.. بل ماذا لديهم لأجلها.. ولن نركن إلى الإيجابيات.. بل سنقف عند السلبيات التي أدت إلى وصول الرياضة السعودية إلى ما وصلت إليه الأن.

وشدد مدير القنوات الرياضية السعودية على أن هذه الندوة بداية لندوات شهرية كبرى ستكون معينا لرياضة الوطن.. سيحضر خلالها أصحاب القرار والمختصون.. مشيراً إلى ان الأهم لديهم الخروج بتوصيات وحلول تكون معينة ومفيدة لمستقبل الرياضة السعودية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة