Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 09/03/2013 Issue 14772 14772 السبت 27 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

إصابة الدوسري غير مقلقة.. والمفرج يؤكد: الضغط أفقدنا لاعبين
الهلال يبدأ تحضيراته للآسيوية غداً..وبعثة الريان تصل الاثنين

رجوع

كتب - فيصل المطرفي:

أوضح الجهاز الفني بالفريق الهلالي ان إصابة عبد العزيز الدوسري بشكل مبدئي لا تدعو للقلق، مبينا ان اللاعب سيكون تحت متابعة طبيب الفريق اليوم . من جهة أخرى يبدأ غدا الفريق الهلالي تحضيراته لمواجهة الريان القطري التي ستقام الأربعاء المقبل باستاد الأمير فيصل بن فهد، حيث سيكتفي اللاعبون بتدريبات استرجاعية اليوم في حين سيواصل المصابون أداء برامجهم التأهيلية .

هذا وستصل بعثة فريق الريان القطري للرياض عصر يوم الاثنين وستحظى البعثة باستقبال هلالي على ان تقطن في فندق الراديسون ساس . يشار إلى ان المؤتمر الصحفي للمباراة سيقام ظهر الثلاثاء المقبل وسيعقبه الاجتماع الفني للمباراة .

من جانبه شدد فهد المفرج مدير الفريق الهلالي على ان فريقه استحق الفوز أمام الوحدة مشيرا إلى انهم حققوا الأهم وسيطوون صفحه الدوري مؤقتا للتركيز على المباراة الآسيوية نهاية الأسبوع الجاري . واضاف : ضغط المباريات أرهقنا وتسبب في خسارتنا لأكثر من لاعب وهذا الجانب لن يقتل الطموح لدى اللاعبين فهم محترفون ويعوون واجباتهم ولكن خلفنا إدارة واعية وتقوم بأدوارها، وهي تسعى للمطالبة بجدولة عادلة لحفظ حقوق النادي ونحن بمعزل عن ذلك وعملنا تجهيز الفريق.

ونفى المفرج وضعه لسياسة إعلامية جديدة مشددا انه أتى وفقا لآلية معينة من المركز الإعلامي .. وقال : نحترم الإعلام ونحتاجهم لنقل كل ما يدور للجماهير والرياضيين ولكن نهدف للتنظيم وامر إغلاق التدريبات يعود للمدرب .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة