Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 09/03/2013 Issue 14772 14772 السبت 27 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

برادلي يؤكد استفادته من المباراة
منتخب مصر يتلقى خسارة ثقيلة 1/ 3 أمام نظيره القطري

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

تلقى منتخب مصر الأول لكرة القدم هزيمة ثقيلة وقاسية أمام مضيفه منتخب قطر 1 / 3، في المباراة الودية التي أُقيمت بينهما بالعاصمة القطرية الدوحة، في إطار استعدادات منتخب الفراعنة لمواجهة منتخب زيمبابوي 26 مارس الجاري، في الجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.

ونجح المنتخب القطري في تحويل تأخره بهدف نظيف إلى فوز بثلاثة أهداف؛ حيث تقدم رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي لمنتخب مصر بهدف مبكر في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، ولكن عبد الكريم حسن سجل هدف التعادل للعنابي في الدقيقة 28 من اللقاء؛ لينتهي الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني استطاع العنابي تسجيل هدفين ليحقق فوز كبير على الفراعنة، حيث سجل إبراهيم ماجد الهدف الثاني للمنتخب القطري في الدقيقة 54 من عمر اللقاء قبل أن يختتم يوسف أحمد بالهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

من جانبه أكد الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري الأول أنه رغم الهزيمة الثقيلة أمام قطر إلا أن الفريق استفاد كثيراً من المباراة.

وأضاف برادلي في تصريحات صحفية عقب اللقاء: «لقد كانت المباراة فرصة لمتابعة مستوى لاعبي الفراعنة، وأظن أننا خرجنا بالكثير من الإيجابيات خلال هذا اللقاء، ومن دون شك فإن تلك الإيجابيات ستساعدنا بشكل كبير في المباريات الرسمية التي سنخوضها في الفترة القليلة المقبلة».

وحول سبب عدم استقراره على تشكيل ثابت بالرغم من طول فترة إشرافه على منتخب الفراعنة قال برادلي: «لا سبيل للمقارنة بين المباريات السابقة ومباراة اليوم. لقد تقبلنا فرضية خوض هذا الاختبار دون اللاعبين المحترفين نظراً لاعتبارات كثيرة لا فائدة من العودة إليها في الوقت الراهن».

وعن الانتقادات التي وجهت في الفترة الماضية للجهاز الفني قال برادلي: «نحن لا ننظر إلى النقد حتى وإن كان هناك من يسعى إلى الوقوف في طريقنا.

لدينا فرصة لنعمل معاً ونثق في بعضنا بعضاً بعيداً عما يُثار خارجاً، وهذه قناعة موجودة لدينا في المجموعة، ومن يسعوا إلى التدخل في عملنا وإثارة البلبة حولنا فإنهم سيفشلون في مسعاهم».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة