Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 09/03/2013 Issue 14772 14772 السبت 27 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الراشد: نسعى لإسعاد جماهيرنا ووقف نزيف النقاط :
التعاون ينهي تحضيراته للاتحاد بالتحفيز.. والمحيميد يكافئ الشباب

رجوع

أنهى مدرب التعاون الجزائري توفيق روابح تحضيراته لمواجهة الاتحاد مساء اليوم في ختام منافسات الجولة الثانية والعشرين على ملعب الشرائع وسط رغبة من اللاعبين والجهاز الفني في عكس الصورة المتدنية التي ظهر بها الفريق في الجولات الماضية، ووضح اعتماد المدرب على اللعب بنفس الأسماء التي لعب بها مواجهة نجران مع عودة سلطان اليامي الظهير الأيسر عقب تعافيه من الإصابة، كما شهدت القائمة التي غادرت مطار القصيم صباح أمس دخول حمود عباس ومد الله العليان بديلاً عن أحمد مفلح وعبدالعزيز الحربي فيما سيكون الحارس فيصل المرقب بديلاً عن فهد الثنيان الموقوف بالبطاقة الحمراء. وأجرى الفريق تدريبياً خفيفا مساء أمس على ملعب نادي الوحدة نظراً لانشغال ملعب الشرائع بمواجهة الأهلي ونجران.

من جانبه، عبر مهاجم التعاون محمد الراشد عن رغبتهم الجامحة في تحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن مؤخرة الترتيب وتحسين مركزهم في سلم الدوري وإسعاد جماهيرهم التي تنتظر منهم الكثير، مشدداً على إدراكهم لأهمية اللقاء وتعاهدهم مع المدرب الجزائري روابح على وقف مسلسل التفريط بالنقاط، وأضاف الراشد بأن ما ينقصهم هو التوفيق من رب العالمين حيث تهيأت لهم عدة فرص في المواجهات الماضية لم نوفق فيها أمام المرمى.

وامتدح الراشد مدرب الفريق روابح حيث أكد بأنه من خلال التدريبات الماضية يسعى لانتشال الفريق بالمعنويات والعامل النفسي وهذا أمر مهم في كرة القدم. على صعيد الفئات السنية قدم عضو شرف النادي فهد المحيميد مكافآت فوز للاعبين درجة الشباب بعد تجاوزهم الوحدة بخمسة أهداف لهدف بواقع الـ1600 ريال لكل لاعب، وقدم المشرف على الفئات السنية أحمد الصائغ شكره وتقديره بوجيه التعاون على دعمه المستمر والمتواصل مع فرق النادي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة