Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 10/03/2013 Issue 14773 14773 الأحد 28 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بحضور نخبة من مسؤولي المنطقة
السيف غاليري تفتتح فرعها الثامن بمنطقة حائل

رجوع

افتتحت معارض «السيف غاليري «الأربعاء 24/ 4 / 1434 هـ فرعها الثامن بمنطقة حائل الواقع على طريق الدائري الجنوبي بمدينة حائل الذي يعد أكبر صالة عرض للأواني والتجهيزات المنزلية في شمال المملكة ، بحضور نخبة من المسؤولين بالمنطقة وعدد من رجال الأعمال والمهتمين بهذا المجال .

وقام الأستاذ : محمد بن سليمان السيف المدير العام لمعارض السيف غاليري بقص الشريط إيذاناً بافتتاح الفرع والقيام بجولة على أركانه وأقسامه ومحتوياته واستمع الجميع إلى شرح مفصل عن الفرع وما يشتمل عليه من تجهيزات حديثة وإيجاد أكبر تشكيلة من الماركات العالمية الشهيرة من الأواني المنزلية.

وقال الأستاذ محمد بن سليمان السيف معلقا على هذا الافتتاح الكبير : نحن اليوم نزفّ لعملائنا الكرام افتتاح متجر يحتوي على أكثر من 40 ألف صنف تحت سقف واحد في منطقة تميّز أهلها بكرم الضيافة وحبهم لتقديم أرقى وأجود الآنية المنزلية لهم ولضيوفهم.

وأضاف: تتميّز سلسلة السيف غاليري بتوفير أرقى الأنواع في مجال الأواني المنزلية بأنسب الأسعار، كما تتميّز « السيف غاليري « بتوفير كوكبة وتشكيلات عديدة وبنقشات باهرة تقدمها لعملائها في مختلف أنحاء المملكة.

يذكر أن الفرع الجديد الذي يقع في مدينة حائل عبارة عن معرض وصالة كبرى متخصصة بالأواني المنزلية ومستلزمات المنزل تعرض فيها الأصناف ويتم اختيار منتجاتها بكل عناية بحيث تشمل الجودة والسعر المناسب، ويتميز الفرع باهتمامه الكبير بتوفير أكبر تشكيلة من الماركات العالمية الشهيرة والمعروفة في مجال الأواني المنزلية لتسجل الشركة حضورًا ودورًا رياديًا في مجالها.

ومما يميز السيف غاليري توزيع الخيارات والموديلات والمقاسات والألوان ليترك الخيار للمتسوق لانتقاء ما يناسبه مع توفر العديد من الميزات الأخرى التي تجعل من السيف غاليري المكان الأنسب والأفضل للأسرة السعودية.

وتزيد مساحة المعرض على 1600 متر مربع ويحتوي على جميع ما يحتاجه المطبخ وبه أكثر من 14 قسما وتحت كل قسم الآلاف من الأصناف المتنوعة و تشمل الأقسام الكريستال، والدلال، والأباريق، وترامس الشاي والقهوة، البورسلان، وأطقم السفرة، والكهربائيات، والتيفال، والقدور، والبلاستيكيات، والملاعق والشوك ,والزجاج , وحافظات الطعام , والسخانات , وغيرها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة