Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 11/03/2013 Issue 14774 14774 الأثنين 29 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

دشنت شعارها الجديد..
الجزيرة للأجهزة المنزلية السعودية تشارك بمعرض الخرطوم الدولي الثلاثين

رجوع

حرصت شركة الجزيرة للأجهزة المنزلية المحدودة على رفع شعار صنع في السودان باستثماراتها المبكرة والتي تعود بداياتها إلى عام 2003 بتصنيع مكيف المياه - الصحراوي «الجزيرة» الأشهر بالمملكة العربية السعودية والسودان, والتي تعتبر الأولى في تسويقه وتصنيعه على مستوى العالم ، حيث تحتفل عام 2013 بمرور عشر أعوام من النجاح في السوق السوداني.

والآن تعددت تشكيلة منتجاتها المصنعة بأيدٍ سودانية ، إذ ضم أول مجمع صناعي للأجهزة المنزلية بسوبا، بالإضافة لما سبق، أول مكيف فريون شباك بالسودان و برادة المياه, وذلك بفضل التشجيع الحكومي للاستثمار بالسودان ومشروعات البنية الأساسية.

وقد لاقت الأجهزة الكهربائية ذات المستوى العالمي والمدعومة بخدمة مابعد البيع الاستحسان والتشجيع الرسمي والشعبي بالسودان الشقيق متجسدة في الزيارات السنوية لفخامة الرئيس السوداني عمر حسن أحمد البشير لجناح مجموعة الراجحي خلال فعاليات معرض الخرطوم الدولي والتي دأبت الجزيرة للأجهزة المنزلية على المشاركة به منذ عام 2005.

وتهتم مصانع مكيفات وبرادات وثلاجات الراجحى على التواجد والمشاركة السنوية بأرفع قياداتها بمعرض الخرطوم الدولي تحت مظلة شركة الجزيرة للأجهزة المنزلية المحدودة بالمملكة العربية السعودية, والتي تساهم في نمو الاقتصاد الوطني.

وقد استهلت الجزيرة للأجهزة المنزلية فعالياتها بالسودان لهذا العام 2013, بإقامة حفل تكريم لعملاء الشركة المميزين بفندق السلام روتانا, حيث تم الترحيب بالحضور من عملاء الجزيرة وشركائها بالنجاح وممثل سفارة خادم الحرمين بالخرطوم وممثلي كبرى البنوك والصحف السودانية.

كما تمت الإشادة بالتطور الاقتصادي بالسودان والحرص على الأمن والازدهار ورفاه الشعب السوداني في ظل الظروف السياسية العاصفة التي تمر بها المنطقة.

وتم استعراض العديد من إنجازات الجزيرة خلال العام, والكشف عن العديد من الأخبار التي تنشر لأول مرة خلال حفل العملاء 2013 حيث اشتملت على:

«الجزيرة بحجمها الجديد وتختص السودان بأول تدشين لشعار شركتها الجديد توثيقا لصدارتها ومواكبتها للتجديد والتطوير وتحتفل بتواجدها لعقد من الزمان في السوق السوداني.

«الإعداد والتجهيز لتنفيذ مشروعات صناعية واستثمارية جديدة وطموحة داخل وخارج المملكة بهدف توسيع قاعدة منتجات الجزيرة رأسيا وأفقيا وجغرافيا.

«الجزيرة للأجهزة المنزلية فى حجمها الجديد تستحوذ على عملاق السخانات السعودية لتصبح من أكبر مصنعي الأجهزة الكهربائية عموما والسخانات على وجه الخصوص بمنطقة الشرق الأوسط

«الإنجاز التسويقي التاريخي الجزيرة المخترع العظيم ، قصة نجاح تسويقي عالمي للمنتج الأفضل بالبيئة الأنسب « لعرّاب التسويق كوتلر بكتابه الجديد مبادئ التسويق - إصدار العالم العربي.

«تشكيلة مكيفات الجزيرة الصحراوية هي الأكبر كماً وجودةً على مستوى العالم بشهادة - شركة نايدك العالمية - المصنع الأكبر للمحركات يو اس موتورز بالعالم وتجدد عقد الوكالة على نطاق أوسع يشمل كل من الشرق الأوسط وكامل أفريقيا .

«الجزيرة للأجهزة المنزلية تثبت ريادتها بالجودة بتجديد حصولها على أحدث إصدارات علامة الآيزو 2008-9001.

«حصول الجزيرة للأجهزة المنزلية على جائزة «الابتكار السعودية» كأفضل شركة عن «منتجات وبراءات اختراع من الابتكار إلى السوق» والجائزة تمنح فقط للشركات العريقة ذات الابتكار والإبداع الحقيقي والفعال, وتعكس تميز وجودة منتجات الجزيرة العالمية المستوى, والمصممة لتلبية احتياجات المستهلك العربي.

«الجزيرة تتشرف بتواجد مكيفاتها الصحراوية في الشعائر المقدسة ( منى - موسم حج 1432 / 2011 - المصدر: صحيفة البوسطن الأمريكية ).

«الجزيرة تفعل موقعها الإلكتروني الجديد كليا بنطاقيه الإنجليزي والعربي, وتخصص جزء كامل بالسودان , وتفعل صفحاتها على المواقع الاجتماعية فيس بوك, تويتر, يوتيوب ولينكد إن لأول مرة.

هذا وكانت الجزيرة قد أعلنت عن التشكيلة الجديدة من الغسالات المنزلية والمقاسات الجديدة للبوتاجازات والمكانس والتي يتم تقديمها للمرة الأولى بمعرض الخرطوم 2013

وتشمل تشكيلة الجزيرة للأجهزة المتكاملة والحائزة على جائزة الابتكار جوهرة التاج والمتمثلة بمكيف المياه - الصحي «الجزيرة» الأول بالسوق السوداني بمقاسات متعددة وطرازات الشباك والمركزي والتي تعرض للمرة الأولى موديلات ( الفريد, الجزيرة تفلون, الجزيرة بلاستيك, الجزيرة بلازما والمكيف الاقتصادي)

ومكيفات الفريون الشباك والإسبليت بجميع مقاساته, والبوتاجازات المصنعة من الاستانلس ستيل المقاوم بأنواعها 4 و 5 شعلات بمقاسات مختلفة وبعلامات تجارية متعددة تلبي كافة الاحتياجات ( مارشال, جاينت, كرونى وكينج غاز ).

بالإضافة إلى برادات المياه المصنعة من الستانلس ستيل بتشكيلة متكاملة من 20 إلى 2000 لتر والتي تلبى جميع الاستخدامات المنزلية والتجارية والخيرية ولاستخدام المشروعات الحكومية الواعدة.

وقد تجسدت المشاركة بمعرض الخرطوم 2013 تحت شعار: « شعار جديد يوثق الصدارة ويواكب التجديد « والتي تعكس تاريخ تواجد الجزيرة للأجهزة المنزلية بالسودان وحرصها على التواجد الدائم والمستمر بمنتجاتها الحالية والجديدة وخدمات مابعد البيع لرفاهية المستهلك السوداني.

وتشرفت الجزيرة هذا العام بقيام سعادة مساعد نائب الرئيس السوداني الدكتور الحاج آدم يوسف بزيارة خاصة لجناحها الخاص في المعرض، حيث أبدى إعجابه لما شاهد من تطوير وتجديد في منتجات الشركة. كما تشرفت الشركة بزيارة مطولة من معالي سفير المملكة العربية السعودية لدى جمهورية السودان فيصل بن حامد بن أحمد معلا والذي أثنى على الإنجازات والتمثيل المشرف لاستثمارات الجزيرة السعودية بدولة السودان.

يذكر أنه وللمرة الأولى يتم فتح البيع المباشر للجمهور السوداني خلال فترة المعرض فقط بعروض فريدة شملت توزيع الهدايا ومنح خصومات خاصة على مبيعاتها والإعلان عنها في كبريات الوسائل الإعلانية السودانية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة